إعلان

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات التخلف بقطاع الدراسة ويشيد بالإجراءات الاحترازية

02:48 م الأربعاء 01 يوليه 2020

الدكتور محمد المحرصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى؛

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، بجولة تفقد خلالها أعمال لجان امتحانات التخلفات بكليتي اللغة العربية وأصول الدين.

وأكدت جامعة الأزهر في بيان لها، الأربعاء، أن الجولة في إطار متابعة رئيس الجامعة لانتظام سير العمل باللجان والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وانتظام سير الامتحانات، والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان، حيث اطمأن على الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكليات حفاظا وحرصا على سلامة الجميع في مواجهة فيروس كورونا.

وأشاد رئيس الجامعة بما لاحظه من توفير الكليات لمداخل منفصلة لدخول وخروج الطلاب حرصا على سلامة الطلاب، بجانب ذلك كانت هناك أجهزة لقياس الحرارة في مداخل الكليات للاطمئنان على حالة الطلاب قبيل بدء لجان الامتحانات، كما تضمنت الإجراءات الاحترازية التباعد داخل اللجان بين الطلاب وبعضهم البعض، وارتداء الجميع للماسكات.

وأشاد رئيس الجامعة، بالانضباط الذي لمسه خارج اللجان وداخلها، موجها الشكر لإدارات الكليات والمشرفين على تنظيم الامتحانات، مشددا على ضرورة الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة عدوى فيروس كورونا، وكذلك بالضوابط واللوائح المنظمة لسير لجان الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: