رئيس جامعة الأزهر لعمداء الكليات الجدد: الطلاب أمانة في أعناقنا

01:28 م الأحد 04 أغسطس 2019

كتب – محمود مصطفى:

هنأ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، العمداء الجدد بكليات القاهرة والأقاليم بعد تكليفهم رسميًا، مؤكدا أن عملهم أمانة، تستدعي القيام بحقها، لأن الله سيسألنا عنها جميعا.

وأضاف خلال لقاءه العمداء الجدد، صباح الأحد، بمكتبه بمدينة نصر، أن التعاون في العمل أساس النجاح، وأن الطالب والطالبة أمانة لدينا، استودعه ولي أمره في بيته الكبير بالجامعة، وهو ما يستوجب الحفاظ على هذه الأمانة.

وتابع "نحتاج للتكاتف والعمل بروح الفريق، وتقديم المشورة وتقبل النصح والتقويم، لاستكمال مراحل خطة التطوير الشاملة للعملية التعليمية، وتأدية رسالتنا على أكمل وجه، وتلبية رغبات الدارسين فيها، مشيرا إلى ضرورة التحلي بالحكمة في اتخاذ القرارات وعدم التعجل فيها".

وشدد على أهمية الالتزام والانضباط والاستعداد للعام الدراسي الجديد، والوقوف على المشاكل والاحتياجات اللازمة بأنفسهم وعدم الاقتصار على التقارير والمذكرات .

من جانبه أوضح مؤمن متولي، أمين عام الجامعة، أن هناك لجنة شكلها رئيس الجامعة لمتابعة الكليات، مشيرًا إلى أنه قام بالمرور على كافة الكليات في القاهرة والأقاليم خلال الأشهر الماضية وأوشك على الانتهاء من تحديث قواعد البيانات بالجامعة.

من جانبهم وجه العمداء الجدد خالص الشكر لقيادات مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة .

حضر اللقاء الدكتور أشرف البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور طارق سلمان، نائب الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب الوجه البحري.

كان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أصدر قرارا الخميس الماضي، بتكليف 13 عميدا جديدا بكليات القاهرة والأقاليم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 186503

    عدد المصابين

  • 144019

    عدد المتعافين

  • 10995

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 117043688

    عدد المصابين

  • 92587702

    عدد المتعافين

  • 2598596

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي