إعلان

رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية "تجارة بنات القاهرة" ويوزع عليهن الهدايا

06:05 م الأحد 27 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

نظمت كلية التجارة بنات بجامعة الأزهر بالقاهرة، الأحد، احتفالية لاستقبال الطالبات الجدد وتكريم المتفوقات، بحضور الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس فرع البنات، ومؤمن متولي، أمين عام الجامعة، والدكتورة إلهام عبدالرازق، عميدة كلية التجارة، والدكتورة نشوى الجندي، وكيل الكلية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتواجده وسط الطالبات المتفوقات والجدد، متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح في الحياة الدراسية والعملية.

وطالب رئيس الجامعة الطلاب والطالبات بضرورة الانتباه وإدراك التحديات الحالية، والتصدي لحروب الجيل الرابع، والتي أبرز مظاهرها نشر الشائعات وهدم رموز المجتمع وتدمير التعليم، والتي تصدر عن جهات موجهة لها أهداف خبيثه معادية للوطن تستغل حماس الشباب ونقص الخبرة عندهم ورغبتهم في الفكاهة والمرح، مما يدفع هذه الجهات للتطاول على القيم الثابتة والراسخة داخل المجتمع، بل ووصل الأمر إلى القرآن الكريم والأحاديث النبوية المشرفة، في إطار السعي لبث الطاقه السلبية مما يقلل من الانتماء للوطن والمؤسسة ويهدم القيم ويثبط الهمم عن الجد والاجتهاد.

ووجه رئيس جامعة الأزهر لبناته الطالبات، عددًا من النصائح التي من شأنها تساعدهن في الدراسة والاستذكار والتقدم في حياتهم العلمية والعملية.

وتخلل الاحتفالية العديد من الأناشيد وقصائد الشعر من الطالبات في حب الأزهر والوطن.

وكرم رئيس جامعة الأزهر، الطالبات المتفوقات، والتقط الصور التذكارية معهن، ووزع الهدايا على العديد منهن.

وأهدت كلية التجارة بنات درع الكلية لرئيس الجامعة، تقديرا واعترافا بالجهود التي يبذلها في النهوض بالجامعة وتقدمها وريادتها.

فيديو قد يعجبك: