إعلان

ابن شقيق "محامي عمارة اللوكس".. تحديد هوية الضحية الثانية في منزل شبرا المنهار

12:53 ص الخميس 09 سبتمبر 2021

ابن شقيق محامي عمارة اللوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، عن هوية الجثة الثانية التي جرى استخراجها من تحت عقار شبرا المنهار، وتبين أنه ابن شقيق صاحب الجثة الأولى "علاء دبش" المحامي صاحب مكتب محاماة بالعمارة التي كانت تسمى عمارة اللوكس، ويرجح أنه كان متواجدًا معه في مكتبه وقت الحادث.

وانهار مساء الأربعاء، منزل مكون من 4 طوابق بحي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وأفاد عدد من شهود العيان بوجود عدد من السكان داخل المنزل أثناء انهياره.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود انهيار منزل فى شبرا الخيمه بجوار مطافي شبرا في عمارة تدعى عمارة اللوكس.

فيما انتقلت لمكان حادث عقار شبرا المنهار النيابة العامة بقسم أول شبرا الخيمة، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها لبدء التحقيق في الواقعة وإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث.

كانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية نجحت في استخراج جثة من أسفل أنقاض المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة وتكثف القوات من جهودها لاستخراج باقي الأشخاص من أسفل أنقاض المنزل.

تبين أن الجثة الأولى التي جرى انتشالها من تحت الأنقاض، هي للمحامي علاء الدين محمد عبدالرحيم بيومي دبش 63 عامًا، محامي وصاحب مكتب محاماة بالعقار والمعروف بعقار اللوكس، وجاري البحث عن ضحايا آخرين، وتشكيل اللجان المختصة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة ومدى تأثير انهيار العقار عليها.

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، طوقًا أمنيًا في محيط المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، وجرى فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة وإخلاء المنزل المجاور.

وأكد مصدر مسئول داخل حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية البحث عن 3 أشخاص داخل المنزل المنهار بالمدينة، وتكثف قوات الحماية المدنية والإنقاذ من جهودها لاستخراجهم من تحت الأنقاض وحطام المنزل

received_4275693709215781

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان