إعلان

البحرين تتهم قطر بالتحريض ضدها وتشويهها عبر قناة الجزيرة

02:39 ص الإثنين 27 سبتمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة- (د ب أ):

اتهمت البحرين قطر بشن حملات تحريض وتشويه ضدها عبر قناة الجزيرة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في "إطار ممنهج وقائم على التحريض وشراء الذمم في إطار الحملة ضد البحرين وشعبها".

وجاء في بيان لوزارة الداخلية البحرينية، الأحد- الإثنين، "تؤكد وزارة الداخلية أن حملات التشويه القطرية المعادية لمملكة البحرين، عبر المنبر التحريضي "قناة الجزيرة" إنما تأتي في إطار ممنهج وفي توقيت مدروس اعتادته مملكة البحرين من جانب هذه القناة والدولة الراعية لها، حيث تشتد وطأة هذا التحريض كل عام، بالتزامن مع الاجتماع السنوي للمجلس العالمي لحقوق الإنسان في جنيف"، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وتابع البيان أنه "ليس غريبا هذا الاستهداف من قبل قناة الجزيرة التي ترعاها قطر، ضد البحرين وما حققته من مكتسبات وطنية ومنجزات حضارية، ومن بينها برنامج "العقوبات البديلة" ذلك المشروع الحضاري والإنساني الطموح، الذي أطلقته البحرين ويحظى بتقدير عدد كبير من الدول والمنظمات والخبراء العاملين في مجال حقوق الإنسان".

وذكر البيان " أصبح واضحا و مكشوفا للجميع ، منهجية قناة الجزيرة القائمة على التحريض وشراء الذمم في إطار الحملة ضد البحرين وشعبها. وأصبح معلوما كذلك، تلك الممارسات العدائية التي تناقض كل المواثيق والعهود". ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان