إعلان

محضر للحالات المرضية والتأخير.. التعليم: تعليمات جديدة لضبط امتحانات الثانوية

09:14 م السبت 11 يوليه 2020

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:


وجّه الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، تعليمات مشددة لضبط الأيام المتبقية من الامتحانات.

وطالب حجازي، بضرورة تحرير محضر إثبات حالة بجميع ما يتم باللجنة وأهمها محضر بمرض الطالب/الطالبة، وعدم قدرته على استكمال الامتحان ويوقع من المسئول الصحي في اللجنة، ومحضر بأسماء الطلاب الذين حضروا متأخرين بعد الساعة التاسعة، وقبل الساعة العاشرة ولم يسمح لهم رئيس اللجنة بالدخول.

وشدد رئيس امتحانات الثانوية العامة على الالتزام بتوزيع الكراسة الامتحانية في المواعيد المقررة، وفي حالة تأخير التوزيع لأي سبب، يتم إعطاء الطالب الوقت كاملاً، ويتم تحرير محضر إثبات حالة وأسباب تأخر توزيع الكراسة الامتحانية.

كما طالب حجازي بضرورة الانضباط والالتزام بالمواعيد، والحفاظ على سير اللجان بهدوء ودقة والالتزام بنموذج الإبلاغ اليومي عن الحالات المرضية إن وجدت، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميًا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، والتأكد من تنفيذ التباعد والحفاظ على المسافات الآمنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان