إعلان

أبعدتها عن والدتها وعياطها حقيقي.. محمد سامي يكشف تفاصيل بُكاء "مريم" في البرنس

01:23 ص الأربعاء 13 مايو 2020

محمد سامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

كشف المخرج محمد سامي كواليس تصوير مشهد بُكاء الطفلة فريدة حسام التي تجسد شخصية "مريم" ابنة الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "البرنس".

وقال "سامي"، في مداخلة هاتفية، لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، إن صناعة هذا المشهد صعبة للغاية، موضحًا: "فريدة طفلة موهوبة وشاطرة من أول يوم والتعامل مع الأطفال له سياسة معينة، أنا مبخليش الناس تعلي صوتها أو يقفوا كتير حواليها، وهي زي بنوتي وطول الوقت قاعدة في حضني بلعب معاها، وكسرت الحاجز بينا، عشان متخافش".
وأضاف: "في المشهد ده أنا بعدت عنها مامتها وكان فيه حواليها ناس كتير ونص عياطها في المشهد ده حقيقي لإنها مش لاقية مامتها هي فاجئة لقت نفسها واقفة في المشهد لوحدها فنص العياط ده طالع منها حقيقي".

وتصدرت الطفلة فريدة حسام محركات البحث وأصبحت حديث السوشيال ميديا، بعد حلقة أمس من مسلسل "البرنس"، ومشهد تركها في الشارع.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، بدرية طلبة، رحاب الجمل، أحمد فهيم، محمد علاء، أحمد داش، ومحمد مهران.

فريدة حسام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان