إعلان

مستشار الرئيس: قرار زيادة مكافأة القطاع الطبي يعبر عن ثقة الرئيس بالجيش الأبيض

10:57 ص الإثنين 30 مارس 2020
مستشار الرئيس: قرار زيادة مكافأة القطاع الطبي يعبر عن ثقة الرئيس بالجيش الأبيض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين ، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقاية ، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الوزراء ومجموعة وزارية، تم فيه مناقشة كل تفاصيل الإجراءات الحكومية والإجراءات العامة في المرحلة الحاسمة والمهمة جدًا التي نمر بها الآن بخصوص فيروس كورونا .

وأضاف "عوض تاج الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، اليوم الاثنين، أن هناك تقدير من الرئيس السيسي والدولة وتقدير المواطنين للقطاعات الطبية والفئات الطبية والفريق الطبي الذي يقوم بدور مهم جدًا في حماية مصر والمصريين في هذه المرحلة.

وتابع، أنه على مدار التاريخ وفي كل المراحل الحاسمة والاستقرار و حتى مراحل الحروب كان القطاع الطبي يقدم خدمات جليلة جدًا للوطن وهو واجب عليهم، موضحًا أن هناك حماس لدى الفرق الطبية واستعداد كامل للعمل في كل مكان ليل مع نهار من أجل حماية الوطن وقائيًا وعلاجيًا في مختلف المواقع.

وأكد، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أن قرار الرئيس السيسي بزيادة مكافأة الأطباء العاملين في المستشفيات الحكومية يعبر عن ثقة وتقدير واحترام لما يُسمى بالجيش الأبيض الذي يدافع عن مصر في هذه المرحلة المهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان