إعلان

صحصاح رئيسًا لشعبة السياحة بالغرفة التجارية في كفر الشيخ

08:40 م الأحد 16 فبراير 2020

جماعية لأعضاء شعبة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ المهندس حاتم عبد الغفار، اليوم الأحد، نتائج انتخابات شعبة السياحة بالغرفة، والتي أجريت اليوم بمقر الغرفة التجارية، في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن انتخابات شعبة السياحة أسفرت عن فوز أشرف السعيد إبراهيم صحصاح، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية رئيسًا للشعبة، وهدى عبد الحميد على الطبلاوي نائب أول رئيس الشعبة، ومحمد عبد الرحمن إبراهيم عمارة نائب ثان، وأحمد محمد كمال الدين خضر سكرتيرًا عامًا للشعبة.

وفي سياق متصل ، قال عبد الغفار إن السياحة في محافظة كفر الشيخ لها أهمية خاصة نظرا لوضع المحافظة على قائمة الإهمال، بالرغم أنها تشمل جميع أنواع السياحة سواء الدينية مثل مدينة فوه التي تضم 365 مأذنة، والكنائس التاريخية مثل كنيسة العذراء بحي سخا، والتي كانت ضمن مسار العائلة المقدسة، وغيرها من أنواع السياحة سواء ترفيهية أو أثرية وسياحة أخرى متنوعة.

ومن جانبه، قال أشرف صحصاح إن الآثار والمواقع السياحية في المحافظة لا تحظى بالمكانة اللائقة، ووفق ذلك هناك خطة من جانب أعضاء شعبة السياحة سيجرى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان