إعلان

صدمه قطار.. مصرع شخص مجهول الهوية في الدقهلية

03:08 م الخميس 29 أكتوبر 2020

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر مصرعه، بعد أن صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد أمام مطحن الغلال بمنطقة سندوب دائرة قسم أول المنصورة.

كان اللواء رأفت عبد الفقي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة باصطدام قطار بأحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد أمام مطحن الغلال بمنطقة سندوب دائرة قسم أول المنصورة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، وبالفحص تبين اصطدام القطار رقم 215 ركاب المتجه من المنصورة إلى المطرية بشخص في العقد الرابع من العمر يرتدى ملابس داخلية عبارة عن فانلة وشورت حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته في الحال.

وتبين تأخر وصول القطار رقم 333 ركاب القادم من الزقازيق إلى المنصورة لمدة نصف ساعة والقطار رقم 214 ركاب القادم من المطرية إلى المنصورة لمدة نصف ساعة.

جري إخطار قسم الأدلة الجنائية لتصوير جثمان المتوفى وأخذ بصماته واتجاذ إجراءات النشر عنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 100532020 إداري قسم أول المنصورة وجارى العرض على النيابة العامة

جري نقل جثة المتوفى إلى مستشفى المنصورة الدولي واستأنف القطار مساره، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات بالمنصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان