إعلان

في زيارة مفاجئة.. رئيس جامعة بنى سويف يحيل موظفين للتحقيق - صور

02:52 م الخميس 21 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

تفقد دكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف صباح اليوم، في جولات مفاجئة، سير العمل في بعض المنشآت التابعة للجامعة، لمتابعة انضباط العمل الإداري والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وبدأ "حسن" جولاته في كليات السياحة والفنادق، والعلاج الطبيعي والهندسة، ومعهد المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومعهد النباتات الطبية والعطرية ومعهد علوم المسنين.

واطلع رئيس الجامعة على دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين وأكد على ضرورة الانضباط في مواعيد الحضور والانصراف أو الغياب المستمر دون عذر منطقي.

وعلى خلفية متابعته، أحال عددًا من الموظفين والعاملين المقصرين في العمل إلى التحقيق، مؤكدًا على ضرورة العمل بإخلاص لخدمة المجتمع والوطن.

كما تفقد "منصور" العيادات الخارجية بكلية العلاج الطبيعي، وحث على ضرورة تقديم العناية لكل الحالات التي يمكن علاجها في العيادات الخارجية.

كما تابع سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة وتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات.

واستمع إلى مشاكل العاملين بالكليات وناقش مقترحاتهم لإيجاد الحلول المناسبة، كما تابع سير كافة أعمال الصيانة واهتم بالمظهر الجمالي للكليات والمعاهد سواء من الداخل أو الخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان