إعلان

جامعة سوهاج تحصد المركز الأول في مؤتمر "مصر تستطيع" بأسيوط

12:33 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

فريق جامعة سوهاج المشارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج–عمار عبدالواحد:

حصل نادي العلوم بجامعة سوهاج، على المركز الأول، خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بطلابها"، والذي نظمته جامعة أسيوط في الفترة من ١٣ حتى ١٥ أكتوبر الجاري، بمشاركة ٢٠ جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، إن المؤتمر أتاح الفرصة لعقد المناقشات، للتعرف على أفكار وآراء الطلاب، بشأن كيفية تطوير التعليم بمختلف المجالات، بالإضافة إلى دمج الطلاب من ذوي الإعاقة، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وتطوير الأنشطة الطلابية بأنماطها المختلفة.

وقال هاني بديوي، مدير النشاط العلمي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، إن فريق نادي العلوم بالجامعة، شارك في مختلف الجلسات والفعاليات العلمية والثقافية والفكرية، والتي هدفت إلى عرض آراءهم على صناع القرار في مجال التعليم، بالإضافة إلى ربط الشباب بمشاكل التعليم الجامعي في مصر وسبل تطويره، والاهتمام بتفعيل آليات البحث العلمي لدى طلاب الجامعات المصرية، للخروج بحصيلة من التوصيات والرؤى الطلابية، والتي يجري بموجبها رسم رؤية وخريطة تفصيلية لتطوير التعليم العالي بمصر.

وأضاف "بديوي" أن الفريق حصل على المركز الأول على مستوى الجامعات المشاركة، لفوزهم بأحسن عرض طلابي خلال فعاليات الملتقى، لافتاً أن الفريق مكون من ١١ طالب وطالبة.

الشهادة التي حصل عليها فريق جامعة سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان