إعلان

"إنجاز الحضري" يفتح الباب لعبد المنصف وصبحي للانضمام للمنتخب.. وفرصة جديدة للثنائي

05:11 م الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

فتح المخضرم عصام الحضري حارس المنتخب المصري السابق الباب لعديد من الحراس للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة بعد المستوى الذي قدمه حارس الإسماعيلي مع الفراعنة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا والتي انتهت بصعود المنتخب للمونديال بعد غياب 28 عامًا.

الحضري واصل كتابة التاريخ بعدما شارك في مباراة السعودية والتي جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة بكأس العالم ليصبح الحارس الأكبر سنًا الذي يشارك في تاريخ المونديال محطمًا رقم حارس كولومبيا فريد موندراجون والذي سجله في مونديال 2014.

أحمد ناجي مدرب الحراس بالمنتخب المصري، قال في تصريحات عبر شاشة "بيراميدز"، إنه ينوي ضم 4 حراس في معسكر المنتخب المقبل استعدادًا لملاقاة سوازيلاند في 10 و13 من أكتوبر المقبل.

وأكد مدرب حراس المنتخب المصري، أنه يستهدف ضم محمد عبد المنصف حارس مرمى المنتخب المصري بجانب محمد صبحي حارس الداخلية والمهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمد أبو جبل حارس سموحة.

وبالطبع تألق الحضري مع المنتخب في التصفيات أو في مباراة السعودية بعد تصديه ركلة جزاء فتح الباب لانضمام كبار حراس الدوري سنًا للانضمام للمنتخب وهذا ما يتمثل في الثنائي محمد عبد المنصف ومحمد صبحي.

محمد عبد المنصف

يعتبر محمد صبحي صاحب الـ41 عامًا الحارس الأساسي في فريق وادي دجلة منذ الموسم الماضي حيث نجح الحارس المخضرم والذي لعب في صفوف الزمالك والجونة والاتحاد السكندري وإنبي في إعادة بريقه خاصة في الأونة الأخيرة.

وشارك عبد المنصف خلال هذا الموسم في أربع مباريات إلا أن أهم مبارياته كانت أمام الأهلي في إطار الأسبوع الثالث حيث قدّم مباراة رائعة أمام بطل الدوري بعدما تصدى أكثر من فرصة.

عبد المنصف سبق وأن دخل المنتخب المصري حيث شارك في 8 مناسبات من قبل كان آخرها عام 2008 في ولاية المدرب الأسبق حسن شحاتة.

- محمد صبحي

بدأ محمد صبحي حارس مرمى الداخلية في استعادة بريقه من جديد خلال هذا الموسم بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة من الدوري رغم نتائج فريقه.

صبحي البالغ من العمر 37 عامًا شارك في خمس مباريات حتى الآن ليصبح حارس الإسماعيلي الأسبق تحت أنظار ناجي.

صبحي سبق أيضًا وأن استدعي للمنتخب حيث شارك في خمس مناسبات سابقة كان آخرها مباراة السنغال في التصفيات الإفريقية 2011 خلال ولاية شوقي غريب.

- فرصة جديدة

- المهدي سليمان

بدأ المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الحالي وسموحة السابق في استعادة مستواه مجددًا والذي عرف عليه خلال فترة تواجده مع إنبي.

صاحب الـ31 عامًا والذي انتقل إلى صفوف بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية شارك في جميع مباريات فريقه.

وسبق وأن التحق المهدي سليمان في معسكرات المنتخب إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية.

- محمد أبو جبل

تواجد محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة الحالي ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة حيث يعتبر صاحب الـ29 عامًا من أبرز حراس الدوري في الفترة الحالية.

وشارك حارس الزمالك السابق في خمس مباريات بمسابقة الدوري كما يعتبر أبو جبل الحارس الأساسي لسموحة في الموسم الماضي.

أبو جبل سبق وأن استعدعى للمنتخب في 2011 وتحديدًا في ولاية المدرب هاني رمزي الذي قاد المنتخب مؤقتًا بدلاص من حسن شحاتة.

وشارك أبو جبل في مباراة رسمية واحدة كانت أمام سيراليون وانتهت بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان