إعلان

بالصور..ضبط 220 طن زيت طعام مجهول المصدر في كفرالشيخ

02:17 ص الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

ضبطت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، كميات كبيرة من زيوت الطعام، مجهولة المصدر، والمشتبه بعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، في أحد المصانع ما يطلق عليه"بير السلم"، بإحدى قرى مركز كفرالشيخ.

وردت معلومات للمقدم محمد دومة،رئيس مباحث التموين بكفرالشيخ، بقيام المدعو ع.ج.ا.م" 28 سنة، ويقيم بإحدى قرى مركز كفرالشيخ، بإدارته مصنع لتعبئة زيوت الطعام، بدون ترخيص، من وزارة الصناعة، ما يعد مخالفا لشروط العمل الخاصة بذلك.

ووفق توجيهات مدير أمن كفرالشيخ اللواء أحمد صالح، والعميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، شُكلت حملة من مباحث التموين بكفر الشيخ، ترأسها المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، وتوجهت الحملة، إلى عنوان المصنع المذكور، وذلك بعد ثبوت صحة ما ورد من معلومات، وجرى استهداف المصنع.

وضبطت الحمله بداخله 220 طن، زيوت طعام مجهولة المصدر، ويشتبه بعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، عبارة عن 150 طنا داخل صهريج، جاهزة ومعدة للتعبئة، بخط إنتاج بالمصنع، و45 ألف زجاجة زيت طعام، معبأة، بمقدر 70 طنا، مدون عليها ماركات وعلامات تجارية، كما جرى ضبط ماكينة لتعبئة الزيوت، وكميات كبيرة من زجاجات الزيوت الفارغة، والعلامات التجارية المقلدة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 201 لسنة 2018 جنح أمن دولة مركز كفرالشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان