إعلان

فسخت خطوبتها من أخيهما فألقيا "مولوتوف" على منزلها في الأقصر

11:17 ص الإثنين 26 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

ألقى شابان زجاجات "مولوتوف " على منزل أسرة خطيبة شقيقهما، بعد فسخ الخطوبة بمركز إسنا، جنوبي محافظة الأقصر، ما أسفر عن احتراق بعض محتويات المنزل، وإصابة عمها، وابنته، بحروق من الدرجة الثالثة.

وقال عبدالمنصف علي، عم الفتاة لـ"مصراوي" إن ابنة أخيه كانت مخطوبة لشاب اكتشف بعد ذلك أنه مختل عقليًا، وغير سوي، فرفض والدها إتمام الزواج، وفسخ الخطوبة.

وأوضح "عبدالمنصف" حدوث خلافات كبيرة بين أخيه الذي يعيش وابنته في مدينة إدفو بأسوان، وأهل الشاب الذي يعيش جزء منهم في مركز إسنا، وجزء في إحدى محافظات الوجه البحري، بسبب فسخ الخطوبة، وأعدنا لهم كل الهدايا التي أهدوها لابنة أخيه، وذهبت إليهم، وقبّلت رؤوسهم من أجل إغلاق الموضوع إلا أنهم هددونا بالقتل، وطلبوا أن نزوج ابنتنا لابنهم رغمًا عنها وعن أهلها.

أضاف أنه فوجئ الثلاثاء الماضي، بقدوم شقيقي الشاب "ك. ب. م" و"ش. ب. م"، إلى منزله ومحاولتهما الاعتداء عليه، فمنعهما الأهالي، واحتووا الموقف، لكنهما عادا بعد نصف ساعة، إذ كان يجلب وابنته "هاجر" البالغة من العمر 4 سنوات، أمام المنزل، فألقيا زجاجتي مولوتوف، أصابته إحداها وابنته بشكل مباشر، فاشتعلت النيران في ملابسهما.

وأصيب الأب وابنته بحروق من الدرجة الثالثة، نقلا على إثرها إلى مستشفى إسنا المركزي، ومنها إلى قسم الحروق بمستشفى الأقصر الدولي التي احتجزا فيها حتى الآن، وأشار إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم الأول فيما فر الثاني هاربًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان