إعلان

المقاولون يخطف فوزًا مثيرًا من الداخلية.. والإنتاج يهزم الأسيوطي

07:13 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق المقاولون العرب فوزًا قاتلا على الداخلية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد كلية الشرطة الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 25 للدوري المصري.

افتتح أحمد علاء الدين لاعب الداخلية التسجيل في الدقيقة 41، قبل أن يتعادل حسام باولو للمقاولون من ضربة جزاء بالدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وفي الوقت القاتل، أحرز أحمد صابر مدافع الداخلية هدف الفوز للمقاولون، بعدما احتسب الحكم ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، ليحولها صابر برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وشهدت المباراة بعد إطلاق صافرة النهاية إثارة كبيرة، حيث قامت الشرطة بحماية هشام الفلال من احتجاجات أعضاء الجهاز الفني للداخلية، على القرارات التحكيمية خلال المباراة.

وبهذه النتيجة، يحقق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة أول فوز له في آخر سبع جولات، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

أما الداخلية بقيادة علاء عبدالعال تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز 11 بالمسابقة.

وضمن منافسات ذات الجولة على ملعب إستاد السلام، فاز الإنتاج الحربي على الأسيوطي سبورت بهدف نظيف سجله خالد قمر في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

رفع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الأسيوطي بقيادة علي ماهر عند 29 نقطة في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان