إعلان

بالفيديو والصور .. راغب علامة يلم شمل أعضاء نقابة الفنانين اللبنانية بعد جلسة صلح

07:58 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشر الفنان راغب علامة فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كشف خلاله عن جلسة صلح جمعت بينه وبين عدد من أعضاء نقابة الفنانين اللبنانية.

وعلق علامة على الفيديو قائلاً "اليوم تمت المصالحة بين أعضاء نقابة الفنانين المحترفين، أتوجه بالشكر للنقيبين إحسان صادق وجهاد الأطرش وأعضاء مجلس النقابة لتقديمهم التنازلات من أجل لم الشمل"، كما وجه الشكر لوزير الثقافة غطاس خوري على مساعيه الحميدة.

وقد واجهت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان العديد من المشاكل مؤخراً، وذلك بعدما تقدمت السيدة سميرة بارودي باستقالتها من مجلس النقابة، تنفيذاً لقرار النقابة بتقديم استقالتها لأسباب إدارية، ليتقدم بعدها النقيب إحسان صادق باستقالته من النقابة بعدما أخذ صف زوجته.

ووافق مجلس النقابة على حضور جلسة بمنزل النجم راغب علامة مساء أول أمس السبت، لحل الخلاف بين المتخاصمين بالتناسق مع وزير الثقافة اللبناني والذي هنأ النقابة بوصولها إلى حل لهذه المشاكل وعدم تطورها، وقد عرضت النقابة على راغب علامة أن يكون رئيساً لها ولكنه رفض كما رفض أن يختار أي شخص بعينه لرئاسة النقابة.

يذكر أن راغب علامة يحرص على التواصل مع جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربي، بنشره لعدد من الصور والفيديوهات الخاصة بحياته الشخصية والعملية عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان