إعلان

جزار عين شمس حرض 3 عاطلين لاختطاف شاب هدد زوجته بفيديوهات فاضحة لها

01:41 م السبت 09 سبتمبر 2017

جزار عين شمس و3 عاطلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث:

حرض جزار بمنطقة عين شمس 3 عاطلين لهم سوابق إجرامية لاختطاف شاب مقابل مبلغ مالي بسبب تهديده له بنشر صورًا ومقاطع فيديو لزوجته في أوضاع عارية ومخلة بالآداب؛ مالم يدفع مبلغ مالي 12 ألف جنيه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

التفاصيل بدأت بقسم شرطة عين شمس حيث أبلغ "محمد.م"، 58 سنة، موظف، المقدم وليد حماد، رئيس مباحث القسم، بأن الأهالي أخبروه قيام 3 أشخاص يستقلون سيارة بيضاء اللون أجبروا نجله "على.م"، 24 سنة، عاطل، على استقلال السيارة صحبتهم كرهًا عنه تحت تهديد أسلحة نارية وبيضاء كانت بحوزتهم أثناء سيره بشارع عبد الغني أمين، مع شارع أحمد عصمت، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الواقعة، ودلت تحريات العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أنه بتفريغ كاميرات المراقبة توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "وليد.ش"، 29 سنة، عاطل "مسجل خطر"، و"إسلام.ح"، 26 سنة، عاطل، سبق اتهامه في عدة قضايا، و"رشوان.ح"، 34 سنة، عاطل.

تمكن فريق المباحث الذي أشرف عليه العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية من القبض على المتهم الأول بأحد الأماكن التي يتردد عليها، وأمام العميد محمود أبو عمره نائب مدير المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من الثاني والثالث بتحريض من "حنين خ ت"، 20 سنة، ربة منزل، و"خالد ت ح "، 56 سنة، جزار.

وأضاف المتهم أن المجني عليه، ساوم المتهمة وزوجها على مبلغ 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صور ومقاطع فيديو لها في أوضاع مخلة؛ فقام الزوج بالاستعانة بهم بقصد استدراجه بدعوى تسليمه المبلغ واختطافه واحتجازه لإجباره على تسليمهم الصور ومقاطع الفيديو.

تابع المتهم بأن المجني عليه مُحتجز بمسكن المتهم الثاني بشارع الفيروز بمنطقة المرج.

استهدفت مأمورية أمنية باقي المتهمين وألقى القبض عليهم، وتم تحرير الشاب المختطف، وبسؤال المجني عليه اتهمهم باختطافه واحتجازه دون وجه حق، وأقر بصحة واقعة ابتزازه ماديا للجزار وزوجته مقابل عدم نشر ما بحوزته من صور ومقاطع فيديو مخلة لها.

أرشد المتهمون عن فرد خرطوش، و5 طلقات، وسلاح أبيض مستخدمين في ارتكاب الواقعة.

بمناقشة المتهمين من الأول إلى الثالث عن السيارة المستخدمة في الواقعة قرروا بأنها سيارة تابعة لشركة توصيل خدمات، وأنهم قاموا بتنفيذ مخططهم دون علم قائدها ولم يتمكن المجني عليه من الاستغاثة خشية تعديهم عليه بالأسلحة حيازتهم.

حُرر محضرًا بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان