إعلان

الشوط الأول.. الأهلي متأخر أمام الطلائع.. واعتراضات بسبب ضربتي الجزاء

09:07 م الأحد 10 سبتمبر 2017

اللقطة التي تسبب في احتساب ضربة جزاء للطلائع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يتأخر النادي الأهلي بهدف في الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز، المقامة بينهما حاليًا على ملعب السلام مساء الأحد.

وجاء الهدف في الدقيقة 35 عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة أحمد حمدي، وسددها اللاعب بيسراه في منتصف المرمى الذي يحرسه شريف إكرامي

تفاصيل الشوط الأول:

سنحت فرصة سهلة لافتتاح التسجيل لطلائع الجيش في الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل محمود حمد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى داخل المنطقة، قبل أن يسددها صلاح أمين بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الثامنة رد الأهلي بفرصة وليد سليمان الذي راوغ أحد مدافعي طلائع الجيش وسدد الكرة أرضية، لكن نجح الحارس محمد بسام في إبعادها بقدمه.

وبمرور ربع ساعة من عمر اللقاء، واصل الأهلي ضغطه وأرسل عبدالله السعيد الكرة إلى الظهير الأيسر حسين السيد الذي سددها قوية، وأبعدها محمد بسام ببراعة شديدة.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول من فرصة سهلة سنحت لسعد سمير مدافع الفريق داخل المنطقة، بعد فشله في تحويل الكرة برأسه داخل شباك طلائع الجيش بعد عرضية عبدالله السعيد.

وفي الدقيقة 35 أحرز عاصم صلاح الهدف الأول في المباراة من ضربة جزاء، تسبب في احتسابها لاعب الوسط عمرو السولية، بداعي لمس الكرة بيده على حدود منطقة الجزاء.

وبعد دقيقتين فقط، تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء مثيرة للجدل للأهلي، بعدما وقع عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء، بعد كرة مشتركة بينه وبين الحارس محمد بسام.

وأثار هذا القرار اعتراضات كبيرة من الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، خاصة مع مرور الدقائق حتى نهاية الشوط الأول، لأن ضربة الجزاء التي احتسبت للطلائع مثيرة للجدل.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان