إعلان

يحيى راشد يشارك في المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية

12:57 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

شارك وزير السياحة يحيى راشد، في المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية وملتقى سوق السفر العربي، حول مساهمة السياحة في النمو و التنوع الاقتصادي الشامل و المستدام في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، والذي عقد في إطار الاحتفال بالسنة الدولية للسياحة المستدامة في سبيل التنمية.

وأكد راشد، أن التحدي الأساسي هو مستوى الخدمات والذي يتطلب تنمية الموارد البشرية للعاملين في مجال السياحة، ورفع كفاءتهم وربطها بالتطور التكنولوجي لمواكبة المستجدات الحديثة بالإضافة إلى الاهتمام بالبحث والتطوير للنهوض بالقطاع السياحي في المنطقة، حيث أن السياحة تعد من أهم دعائم الاقتصاد في الدول.

وقال طالب رافعي، أمين عام منظمة السياحة العالمية، إن تنمية الموارد البشرية أحد الركائز الرئيسيّة لفكرة السياحة المستدامة، وأضاف أن هناك ثلاث أولويات للمنظمة في المرحلة القادمة يحب العمل على تحقيقها، و هي توفير الأمن و تسهيل السفر في المنطقة، و مواكبة التطور التكنولوچي و تحقيق الاستدامة في مجال السياحة.

حضر المنتدى، عدد من وزراء السياحة و العرب من الإمارات وتونس و سلطنة عمان ولبنان والبحرين و الاْردن، بالإضافة إلى مجموعة من كبرى شركات السياحة والطيران العالمية، وشركات التكنولوجية المرتبطة بالسياحة مثل جوجل وأماديوس.

كما شارك وزير السياحة، في الاجتماع الثاني و الأربعون للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط، و الذي ناقش تقرير الأمين العام اداء اللجنة في الفترة السابقة و اجندة العمل للفترة القادمة، وتطوير منتجات المنطقة السياحية بالإضافة إلى تنمية المقاصد السياحية بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان