إعلان

مجلس أمناء المصريين الأحرار يدين "تهجير" مسيحيي شمال سيناء

02:15 م السبت 25 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محفوظ:

أدان مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، في بيان صادر عنه اليوم السبت عمليات الترهيب والتهجير الإجباري للمسيحيين من شمال سيناء، واصفًا ما حدث بأنه جريمة تعادى كل الأعراف والقيم الإنسانية وتستوجب تحركًا سريعًا من كافة أجهزة الدولة لفرض سيطرتها وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والعمل على توفير الظروف الأمنية التى تكفل حياة كريمة للمصريين جميعا وللأسر المسيحية التى أجبرت على ترك منازلها ومحلاتها وكل مصادر رزقها، فى مشهد يسىء لنا جميعا ويشوه صورة مصر أمام العالم.

وقال البيان، "نتابع هذه القضية بقلق شديد، ونؤكد رفضنا التام لأن يكون التهجير أحد الحلول المطروحة مستقبلا، لأننا ندرك أن الهدف هو تفريغ سيناء من أهلها لتكون مرتعًا للجماعات الإرهابية".

واضاف البيان، أن دماء المسيحيين التى سالت على رمل سيناء واختلطت بدماء شهداء أكتوبر، وشهداء الجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب، ستكون درعا لحماية مصر وأهلها من مخططات الفتنة والتقسيم، ولعنة ستحرق كل من آوى ومول تلك الجماعات التى تسىء للأديان فى كل أنحاء العالم.

كما ناشد مجلس الأمناء شرفاء هذا الوطن ومسؤولية بالانتباه لما يحاك ضد مصر وشعبها، مسيحيين ومسلمين، وأنه حان الوقت لفرض دولة القانون والضرب بيد من حديد على رؤوس كل من تورط أو تساهل فى تهجير أسرة مسيحية واحدة.

وأكد البيان أن مصر سوف تنتصر على قوى الإرهاب وسيفسد أبنائها كل المخططات التى تسعى لتصوير سيناء على أنها خارج سيطرة الدولة وأنها أصبحت مرتعًا لتجار الدين والدماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان