إعلان

جنايات القاهرة تستمع لمرافقة دفاع مدير الحسابات في "الاستيلاء على أموال الداخلية"

12:35 م السبت 18 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمرو علي:

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، مرافعة المحامي مجدي حافظ عن المتهم الثاني نبيل خلف مدير الادارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية، في القضية المعروفة بـ"الاستيلاء على أموال الداخلية".

وأشار الدفاع إلى أنه صدر قرار من وزير الداخلية بإنشاء الإدارة المركزية للحسابات والميزانية، وهو من حدد اختصاصات رئيس الإدارة المركزية.

وأضاف أنه تم عمل كتاب دوري آخر زاد فيه الاختصاصات، مؤكداً أن اللجنة المنتدبة بمعرفة المحكمة عندما أعدت التقرير الخاص بها تحدثت فقط عن الكتاب الدوري ولم تتناول ما صدر من قرار بالرغم من أنه أقوي من الكتاب الدوري.

وطلب الدفاع الطعن فى تقرير اللجنة المشكلة بقرار المحكمة للفحص، مضيفاً أنها لم تلبى طلبات الدفاع بل جاء تقريرها بمبالغ أعلى مما تم صرفه باستمارات الصرف

وأكد الدفاع أن اللجنة جانبها الصواب في الفحص وأنها لم تراعى قانون هيئة الشرطة الذي يخول للوزير استحداث بنود للصرف ومضيفاً أن اللجنة لم ترد على طلبات الدفاع ولم تشير إليها في تقريرها.

وشهدت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة خلال جلسة محاكمة وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي وآخرين في القضية المعروفة بـ"الاستيلاء على أموال الداخلية"، مشادة كلامية بين المحكمة والدفاع المحامي مجدى حافظ عن المتهم الثاني نبيل خلف مدير الادارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية اثناء احداث القضية، وذلك علي طريقة المرافعة ومحاولة إطالة الدفاع في مرافعته والذي أكد أنه لا يجوز له الاختصار لان مرافعته متصلة.

وطالب الدفاع من المحكمة انه يمهله ساعة واحدة لاستكمال مرافعته الامر الذي وافقت عليه المحكمة بعد جدال مع الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان