إعلان

بعد توقف 3 مشاريع تجمعهما.. النحس يطارد إيمي والرداد بعد الزواج

02:42 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

حالة من النحس تطارد الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد زواجهما، خاصة بعد أن فشل الثنائي في تصوير اي عمل فني يجمعهما بعد الزواج، ووصلت قائمة الأعمال المعطلة والمتوقفة إلى 3 أعمال حتى الآن .

آخر الأعمال التي تواجه أزمة الآن مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي اختاره الثنائي، ليخوضا من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف ورشة كتابة تتضمن أحمد محيي ومحمد حمدي.


وانجزت ورشة الكتابة 12 حلقة من أحداث المسلسل الذي يدور في 30 حلقة من المفترض عرضها خلال رمضان 2018.

ولكن بالرغم من إعلان اسم المخرج خالد الحلفاوي كمخرج للمسلسل، وبعد الاتفاق مع السبكي وإنجاز خطة العمل للبدء في التصوير، حدثت خلافات في وجهات النظر بين الحلفاوي والسبكي، مما ترتب عليه اعتذاره عن المشروع.

وأسند المنتج أحمد السبكي بعدها مهمة الإخراج للمخرج هشام فتحي، إلا أنه وجد أن الورق الذي انتهت الورشة من كتابته غير كاف، لهذا فضّل الاعتذار عن المشروع.

ويعقد الرداد والسبكي جلسات عمل حاليًا للبحث عن بدائل، خاصة أن البرنامج الذي تم وضعه للمسلسل تم تغييره أكثر من مرة، حيث كان من المقرر أن يتم البدء في التصوير خلال 15 يومًا.

"عزمي وأشجان" ليس وحده أول المشروعات المتعثرة لحسن وإيمي بعد الزواج، حيث فشل الثنائي في إتمام مشروع مسلسل ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، وذلك بحجة أن جهة الإنتاج كانت تخوض أولى تجاربها في إنتاج المسلسلات.

"حسن وإيمي" واجها أزمات أيضًا أدت لاستبعادهما من السباق الرمضاني السابق لعام 2017، حيث توقف مسلسلهما "نوح"، الذي كان يعد أولى تجاربهما الفنية بعد الزواج.

وأصيب الرداد بالإحباط بعد توقف "نوح" بشكل نهائي، بالرغم من تصوير 25% من أحداثه، تحت قيادة المخرج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، وتأجيله كان بمثابة الصدمة، خاصة أن خبر زواجهما زاد من أسهمهما لدى الجمهور، مما يساهم بشكل إيجابي في التسويق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان