إعلان

الرئيس اللبناني يواصل لقاءات التشاور مع القيادات الوطنية لبحث استقالة الحريري

06:49 م الخميس 09 نوفمبر 2017

العماد ميشال عون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- أ ش أ

واصل الرئيس اللبناني العماد ميشال عون لقاءات التشاور مع القيادات الوطنية والشخصيات السياسية والحزبية والفعاليات التي بدأها للبحث في تداعيات استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري. 

والتقى عون اليوم مع رئيس الوزراء الأسبق تمام سلام، ثم التقى وفد الهيئات الاقتصادية برئاسة الوزير السابق عدنان القصار، كما التقى وفدا من نقباء المهن الحرة ووفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة الدكتور بشارة الأسمر .

وأطلع الرئيس عون الوفود على صورة الاتصالات ولقاءات التشاور التي يجريها لمعالجة مسألة إعلان الرئيس الحريري استقالته من رئاسة الحكومة والظروف التي رافقت ولا تزال هذا الإعلان.

وشدد عون خلال لقاءاته على الاهتمام بالمحافظة على الوحدة الوطنية، لافتا الى أن الاجراءات التي اتخذت للمحافظة على الاستقرار الأمني والمالي مستمرة وقد حققت اهدافها

ونوه بتجاوب القيادات اللبنانية على اختلاف انتماءاتها مع دعواته للتهدئة وتعزيز الوحدة الوطنية، لافتا إلى ضرورة التنبه للشائعات التي تروج من حين الى آخر بهدف الاساءة إلى الاستقرار

وأكد انه لا يزال عند الموقف الذي أعلنه منذ السبت الماضي وهو ضرورة عودة الرئيس الحريري الى لبنان للبحث معه في أسباب الاستقالة والتأكد من ظروفها لاتخاذ الموقف المناسب منها. 

وسجل عون ارتياحه إإلى المواقف الدولية التي صدرت عن دول شقيقة وصديقة وأكدت التضامن مع لبنان وجددت التزامها الدعم الذي تقدمه له على مختلف المستويات.

من جهتها، أكدت وفود الهيئات الاقتصادية ونقباء المهن الحرة والاتحاد العمالي العام ثقتها بالمعالجة التي يقوم بها الرئيس عون للخروج من الأزمة الراهنة واضعة امكاناتها بتصرفه، ومنوهة بمواقف الرئيس عون الوطنية واجتماعات التشاور التي عقدها لمشاركة الجميع في مقاربة هذه الظروف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان