إعلان

ضبط 3 مصانع بدون ترخيص وسلع منتهية الصلاحية في القليوبية

11:47 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين، اليوم الإثنين، حملة تموينية متنوعة بمدينة طوخ، لضبط السلع الغذائية الفاسدة والمصانع غير المرخصة.

وأسفرت الحملة عن ضبط قضية في مجــال سلع غذائية منتهية الصلاحية، وألقى القبض على "محمد. ع"، لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي، وتم ضبط 3 مصانع بدون ترخيص.

كما تم ضبط 3 قضايا في مجــال إدارة مصانع بدون ترخيص، وألقي القبض على كلاً من "أحمد. ح" و"عبدالعظيم. س"، و"رمضان. ع" لإدارتهم مصانع غير مرخصة، واستخدام علامة تجارية غير مسجلة، بوضع تلك العلامة على المنتج خاصته وإعادة طرحه بالأسواق، وبيعه لجمهور المستهلكين على أنه من إنتاج الشركة، لإيهام المواطنيين على أنه توكيل لتلك العلامة التجارية، وتم ضبط 3 ماكينة تعبئة، و100 كرتونة صلصة بكل كرتونة 20 برطمانًا تحت التعبئة والتجهيز، 15 كرتونة صلصة بكل كرتونة عدد 20 برطمان زنة البرطمان 500 جم منتج نهائي، 47 برطمان مربى معبأ على أنه صلصة طماطم ومنتهى الصلاحية.

وضبط قضية أخرى في مجــال تجميع ماكينات صرف الخبز، وألقي القبض على "محمد. أ" وبحيازته 7 ماكينات صرف خبز خاصة بالمخابز البلدية بدون وجه حق، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان