إعلان

بالصور.. كفر الشيخ تتزين بأعلام مصر استعدادا لزيارة الرئيس

11:15 ص السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تزينت الطرق العامة والسريعة، بنطاق مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، بأعلام مصر، على أعمدة الإنارة، وذلك تزامنا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمحافظة لافتتاح مشروعات قومية.

وكان المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أعلن رفع حالة الطوارئ، على مستوى قطاعات المحافظة، استعدادا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المقرر له، اليوم السبت، وذلك وفق توجيهات محافظ الإقليم اللواء السيد نصر.

وأكد مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم السبت، أنه جرى ربط مباشر مع جميع الجهات الأمنية، على رأسها غرفة عمليات مديرية الأمن وكذا الربط مع جميع غرف عمليات القطاعات التنفيذية على مستوى المراكز والمدن والوحدات المحلية، خلال زيارة الرئيس للمحافظة.

وأكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، في تصريحات، صحفية، أن المشروعات التي سيفتتحها الرئيس في زيارته التاريخية اليوم السبت، للمحافظة، تكلفت أكثر من 4 مليارات جنيه.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن مشروع الاستزراع السمكي ببركة غليون التابعة لمركز مطوبس، على رأس المشروعات القومية التي سيفتتحها الرئيس، أما باقي هذه المشروعات القومية، فسوف يفتتحها الرئيس السيسي، عبر الفيديو كونفرانس.

وأوضح، أن هذه المشروعات تتضمن مستشفى كفر الشيخ الجامعي، وبعض الكليات بها ومستشفيات برج البرلس وبلطيم وسيدي غازي وكورنيش بحيرة البرلس، وقسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس، والمنطقة الصناعية الجديدة بمركز البرلس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان