إعلان

بحضور نائبات مصر.. "القومي للمرأة" ينظم لقاء "نحو أداء برلماني متميز"

02:14 م الإثنين 23 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

ينظم المجلس القومي للمرأة لقاءاً تحت عنوان "نحو أداء برلماني متميز.. رؤية حول قوانين دور الانعقاد الأول من أجل تحقيق التنمية المستدامة" بحضور مايا مرسي، رئيس المجلس، وجميع عضوات مجلس النواب، وذلك على مدار يومين من ٢٥-26 مايو بالعين السخنة.

وقالت مرسي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن البرنامج يهدف إلى الاستفادة من الخبرات البرلمانية السابقة لسيدات مثلن علامات مضيئة في تاريخ التشريع المصري، واستعراض قانون الإدارة المحلية وتمكين الشباب، ومناقشة عن الميزانيات المستجيبة للنوع الاجتماعي والتي تعد من أحدث النظم التي تسهم في تحقيق العدالة الاجتماعية، وجلسة حول التمثيل البرلماني المناسب، إلى جانب فتح حوار بين البرلمانيات وممثلين عن شباب مصر من كافة المحافظات حول القضايا التي تهم الشباب، والاستماع إلى البرلمانيات وسعيهن الجاد من أجل مستقبل أفضل لشباب مصر، فضلا عن عرض اهم القوانين التي سيتم مناقشتها بمجلس النواب في الفترة القادمة.

فيما يحضر اللقاء آمال عثمان، وزيرة التأمينات الاجتماعية سابقاً ووكيل مجلس الشعب سابقا، رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات، عمرو هاشم ربيع، المحلل السياسي بمركز الأهرام للدراسات السياسية، أنيسه حسونه، عضو مجلس النواب، عبد الفتاح الجبالي، الخبير الاقتصادي ورئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، نيفين عبيد، مدير مؤسسة المرأة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان