إعلان

وقفة احتجاجية لأولياء أمور مدرسة دولية بعد اغتصاب 5 أطفال على يد فرد أمن (صور)

02:49 م الأربعاء 13 أبريل 2016

وقفة احتجاجية لأولياء أمور مدرسة دولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

نظم عدد من أولياء أمور طلاب "مدرسة Future British الدولية فرع مدينة نصر، وقفة احتجاجية أمام المدرسة، احتجاجًا على اغتصاب 5 أطفال في عمر 3 سنوات من قبل أحد أفراد الأمن بالمدرسة.

ورفع أولياء الأمور المحتجون لافتات تطالب بإقالة جميع مديري المدرسة، وإعدام مغتصبي الأطفال.

واتجه عدد من أولياء الأمور إلى الفرع الرئيسي للمدرسة لسحب أوراق أبنائهم منها، اعتراضًا على عدم توفير الحماية اللازمة للاطفال داخل المدرسة، وعدم الشفافية من قبل مسئوليها.

وبدأت القصة باستدراج عامل أمن لـ5 أطفال لا يتعدى عمرهم الـ3 سنوات من بينهم طفلة، ليقوم بالتحرش بهم واغتصابهم فوق سطح أحد المباني في غياب المسئولين.

وشن أولياء الأمور حملة ضد المدرسة، مطالبين وزارة التربية والتعليم بوضعها تحت الإشراف المالي والإداري، ومنددين بعدم شفافية إدارة المدرسة.

من جانبها أعلنت إدارة المدرسة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها اتخذت الاجراءات القانونية والإدارية الداخلية، وإيقاف المشكو في حقه عن العمل، واستدعاء كل من يتصل عملهم بالواقعة للتحقيق معهم، مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتريث حتى يتم الاستبيان الكامل عن حقيقة الواقعة.

وروت والدة إحدى الضحايا ما حدث لابنها تفصيلًا، مشيرة إلى أن الواقعة ترجع إلى يوم الخميس 7 أبريل، حينما عاد ابنها من المدرسة يشكو لها من ألم دون تفسير ما حدث، لتكتشف أنه تم الاعتداء عليه وآخرين من قبل أحد عمال الأمن الذي تعرف عليه في قسم الشرطة، حينما حررت ولية الأمر محضر حمل رقم 18351 فيما خشى أولياء الأمور الآخرين من الإبلاغ.

1

4

2

3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان