إعلان

مذيع لبناني يهاجم أحلام : "إحنا شحاتين يا كنتاكي"

12:47 م الأربعاء 30 مارس 2016

الفنانة الإماراتية أحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

هاجم الإعلامي اللبناني عادل كرم المطربة الإماراتية أحلام وذلك بعد تغريدة لأحلام اعتبرها عدد من اللبنانين إساءة للشعب اللبناني بحديثها عن الشحاتين و بإشارتها للقمامة المنتشرة في الشوارع في لبنان.

وقال كرم خلال تقديمه لبرنامجه "هيدا حكي" المذاع على قناة "Mtv Lebanon" مساء أمس الثلاثاء :"زعلت الملكة عشان انتقدنا برنامجها، مع إن صحيفة القبس الكويتية وضعت عنوان، الجمهور مش عاوز كده، هيدا أهم صحيفة في الكويت ومسحت الصحيفة الأرض بالبرنامج وصحيفة الرياض وضعت عنوان أوهام الملكة، والدكتور ميساء الهاملي من الإمارات قالت ملكة على شو وبشو، وملكة بإذلال الناس".

وأضاف الإعلامي اللبناني عادل كرم :"الناشطين العرب على السوشيال ميديا من المحيط للخليج لم يتركوا كلمة في القاموس لم يقولها عن الملكة، بعد كل ذلك الملكة متقدر تقرب على السعوديين ولا الكويتين، وكذلك متقدر تقرب على بنت بلدها الإماراتية، تفش خلقها على اللبنانيين، وكتبت تويتة بتقول أنا بقول للشحاتين لموا الزبالة اللي ملت الشوارع، نحنا شحاتين يا كنتاكي، والشحاتين اللي عملوا منك صوت وصورة".

وقد كتبت المطربة أحلام عبر حسابها على موقع تويتر :"وأنا بقول للشحاتين، بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية"، وقد أثارت هذه التغريدة موجة من الغضب في الأوساط الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، معتبرين إياها إهانة للشعب اللبناني وتم تدشين هاشتاج لمنعها من دخول لبنان.

ونفت أحلام بعد ذلك اساءتها للبنان وللشعب اللبناني، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لقناة "الجديد" اللبنانية أن تغريداتها تم اجتزائها وأنها قصدت بها بعض الإعلامييين اللبنانيين ولم تقصد أي إساءة لشعب لبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان