إعلان

(صلاح × إنتر).. ماذا يفعل المصري أمام النيراتزوري؟ (فيديو)

03:06 م السبت 19 مارس 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستقبل فريق روما غريمه إنتر ميلان، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأوليمبيكو"، في إطار الجولة 30 من الدوري الإيطالي "الكالشيو".

ويدخل روما المباراة في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، على بعد ثمان نقاط من يوفنتوس صاحب المركز الأول، بينما يتواجد إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

ويعتمد لوتشانو سباليتي، المدير الفني لروما، على المهاجم المصري محمد صلاح، حيث يمثل خطورة كبرى على دفاع المنافسين بجانب ستيفان شعراوي، وبيروتي، والبوسني دجيكو.

ولعب محمد صلاح، مرتين أمام الإنتر، الاولى بقميص فيورنتينا، موسم 2014 - 2015، والثانية بقميص روما في الدور الأول لموسم 2015 - 2016.

صلاح - إنتر (1)

سجل محمد صلاح هدف فوز فريقه فيورنتينا على مضيفه إنتر ميلان، يوم 1 مارس 2015، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، لتنتهي المباراة بهدف مقابل لا شيء.

محمد صلاح لم يبدأ المباراة أساسيا، حيث فضل المدير الفني لفيورنتينا وقتها "مونتيلا" الإبقاء عليه احتياطيا، ليدخل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ويحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 55 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس.

وكان ذلك الهدف هو الثالث له في مسابقة الدوري الإيطالي، في رابع مشاركاته مع الفريق البنفسجي.

صلاح - إنتر (2)

خسر روما بمشاركة أساسية لمحمد صلاح أمام إنتر ميلان بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 31 أكتوبر، بملعب جوزيبي مياتزا ، في إطار منافسات الجولة الـ11 بالدوري الإيطالي.

وحاول صلاح طوال المباراة برفقة دجيكو، وجيرفينيو، وبيانتيتش "الذي تلقى بطاقة حمراء خلال المباراة"، هز شباك الإنتر، وبخاصة "الفرعون المصري" الذي لم يحالفه الحظ في 3 فرص كادت كفيلة أن تقود ذئاب روما للفوز في تلك المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان