إعلان

محافظ أسوان: نعمل على خلق محاور مرورية أمنة للحفاظ على المواطنين

04:18 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان-(أ ش أ):

أكد محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي اهتمام المحافظة بخلق محاور مرورية آمنة للحفاظ على سلامة المواطنين، من أي أضرار محتملة وخاصة من مستقلي المركبات والسيارات المختلفة تفاديا لوقوع أى حوادث مستقبلية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للمحافظ اليوم الثلاثاء، لتفقد الأعمال الجارية لتطوير ميدان المسلة وطريق مطار أسوان الدولي بالمدينة، والتي تشمل إعادة تخطيط الميدان وإنشاء مطبات صناعية جديدة وأيضا مطبات تهدئة بما يساهم بشكل مباشر في القضاء على الحوادث المتكررة، نظرا لما تمثله منطقة الميدان من كونها موقعا حيويا يربط بين اتجاهات متعددة، بجانب اعتبارها المدخل الجنوبى للمدينة.

وقال المحافظ - خلال الجولة - إن أعمال التطوير تستهدف أيضا إضفاء الشكل الجمالي على منطقة ميدان المسلة ليكون نموذجا حضاريا يبهر الزائرين للمحافظة من القادمين من مطار أسوان الدولي أو المتجهين من وإلى مدينة أبو سمبل السياحية.

ومن جانبه، أوضح العقيد إيهاب مرزوق مدير مرور أسوان بأن الغرض من هذا العمل هو الحفاظ على سلامة المستقلين للسيارات سواء القادمة من منطقة صحاري إلى الخزان والعكس أو القادمة من المطار في إتجاه السد العالي أو خزان أسوان والعكس، لافتا إلى أنه تم العمل على تصغير مساحة الميدان ووضع بلدورات وعلامات إرشادية ودهان المطبات بالمواد الفوسفورية البارزة لتحقيق السيطرة المرورية على حركة وسرعة السيارات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان