إعلان

بالفيديو- برشلونة ويوفنتوس.. الطريق إلى برلين

03:47 م الخميس 04 يونيو 2015

برشلونة ويوفنتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حين تدق ساعة العاصمة الإلمانية برلين التاسعة الا الربع مساء السبت الموافق السدس من يونيو، يكون محبي وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع المتعة الكروية، حين يدخل لآرض الملعب الأوليمبي ببرلين فريقا برشلونة الإسباني ويوفتوس الإيطالي، ليتنافسا على الظفر بالكأس ذو الاوذنين، فالفريق الكتالوني يبحث عن لقبه الخامس في تاريخه، بينما تحاول السيدة العجوز نيل اللقب الثالث، ولكل منهما طريه الذي سلكه حتى يصل للنهائي الحلم.

طريق برشلونة الى برلين

خطى برشلونة الإسباني أولى خطواته نحو برلين بتصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من أصل 18 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات،وخسر مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان.

وتمكن برشلونة من الفوز على ابويل نيقوسيا القبرصي، ذهابًا وإيابا بنتيجة هدف دون رد، وأربعة أهداف دون مقابل.

كما هزم باريس سان جيرمان في ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في مباراة العودة بملعب الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي دور الـ 16 واجه برشلونة الإسباني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليفوز عليه بهدفين مقابل في مباراة الذهاب بملعب الاتحادن ليعود ويكرر الفوز في مباراة العودة بملعب كامب نو بهدف دون ر، ليتأهل الفريق الكتالوني للمربع لدور الثامنية، لتوقعه القرعة في مواجهة باريس سان جيرمان.

أهداف مباراة بالذهاب بين برشلونة ومانشستر سيتي اضغط هنا

أهداف مباراة العودة بين برشلونة ومانشستر سيتي اضغط هنا

وواجه برشلونة فريق باريس سان جيرمان، مرة ثانية بالبطولة خلال دور الـ 8، ليتمكن من الفوز عليه ذهابا في ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويكرر نفس سيناريو الفوز خلال مواجهة العودة بملعب كامب نو، ويفوز بهدفين دون رد.

أهداف مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان اضغط هنا

أهداف مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان اضغط هنا

وعندما اجريت القرعة، لتوقع برشلونة مع فريق عنيد بحجم بايرن ميونيخ الألماني، حيث تمكن من الفوز عليه في لقاء الذهاب بكامب نو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه خسر في لقاء الإياب بملعب ارينا، بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة الذهاب بين برشلونة وبايرن ميونيخ

أهداف مباراة العودة بين برشلونة وبايرن ميونيخ

طريق يوفنتوس إلى برلين

عبر فريق يوفنتوس الإيطالي دور المجموعات، برصيد 9 نقاط فقط من أصل 18 نقطة، حيث اعتبرها الجميع لا تؤهله للوصول للنهائي الحلم، لكن السيدة العجوز خالفت كل التوقعات وواصلت المشوار نحو برلين.

وحقق يوفنتوس في دور المجموعات الفوز على فريق مالمو السويدي ذهابًا وإيابا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحين واجه اتليتكو مدريد الإسباني خسر أمامه بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مه سلبيًا في لقاء العودة.

وهزم يوفنتوس فريق أولييمبياكوس اليوناني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه خسر في العاصمة اليونانية اثينا بهدف دون رد.

وفي دوري الـ 16 واجه يوفنتوس فريق بروسيا دورتموند وفاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليعود ويحقق الانتصار مرة أخرى في ملعب سيجنال ادونا بارك، بثلاثية نظيفة، ليتلقي موناكو الفرنسي في ربع نهائي البطولة.

أهداف مباراة الذهاب بين يوفنتوس ودورتموند اضغط هنا

أهداف مباراة العودة بين يوفنتوس ودورتموند اضغط هنا

ونجح يوفنتوس في الفوز على موناكو في لقاء الذهاب بهدف دن رد، قبل أن يقتنص التعادل في لقاء العودة بملعب لويس الثاني، ليتأهل رسميا لنصف نهائي البطولة، ويصطدم بحامل اللقب.

أهداف مباراة يوفنتوس وموناكو اضغط هنا

على عكس المتوقع أقصى يوفنتوس فريق ريال مدريد من البطولة من الدور قبل النهائي، ليخرج حامل اللقب، بعدما فاز عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويتعادل معه بهدف لكل فريق في ملعب سنتياجو بيرنابيو

أهداف مباراة يوفنتوس وريال مدريد مباراة الذهاب

أهداف مباراة يوفنتوس وريال مدريد مباراة العودة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان