إعلان

نجل جلال عامر: كاتب كويتي سرق أعمال والدي ونسبها لنفسه

11:50 ص الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الكاتب الصحفي خالد منتصر، إن هناك كاتب كويتي يعمل بجريدة الأنباء الكويتية يسرق أعمال الكاتب الساخر جلال عامر وينسبها لنفسه، وبعد ضغط من مواقع التواصل الاجتماعي، تم التنويه عن أقباس هذه الروايات ونسبها للراحل جلال عامر، على حد قوله.

وأضاف منتصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أمس السبت، أن ''الرائع جلال عامر يُسرق مجهوده حياً وميتاً، و كاتب كويتي يحاول أن يكون موهوباً باستخدام كوبي وبيست جلال عامر.

ومن جانبه قال الكاتب إبراهيم الجارحي، ''حد يسرق جلال عامر برضه؟ ده زي ما يكون حد سارق بصمة صوابع حد تاني''.

وأوضح الكاتب الصحفي رامي جلال، نجل الراحل جلال عامر، أن ''جريدة الأنباء الكويتية تستكتب لص مقالات محترف هو ''عبد المحسن المشاري''، تكررت سرقته لجلال عامر وآخرين)، قائلا :''الغريب أن اللص الذي سرق كلمات جلال عامر، تخرج في كلية الحقوق، أي أنه درس القانون لكي يخالفه، ويبدو أن الرجل ظن أن جلال عامر عندما شارك في حرب تحرير الكويت قد أعطاه ذلك تفويضاً لاستخدام كلماته''.

و تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان '' #عبد_المحسن_حرامي''

فكتب وليد''
''بتسرق في وقت مفيش مصري طايق نفسه حد يتعدي عليه، اشرب بقي يا عم الاهبل لولا اللي احنا فيه كانت الحفلة بقيت عليك''.

وقال ماجد:
''يعني مش كفاية حرامي وكمان غبي، تسرق مقالات العم جلال؟ هو انت وطني مثلا زيه؟ حد يسرق جلال عامر. دي محفوظات يابني''.

وقالت سالي:
(هيتفضح...جلال عامر واحد بس...الله يرحمه).

يذكر أن جريدة الأنباء الكويتية قد نشرت في عددها الصادر اليوم الجمعة، مقالاً بعنوان (عبر عن نفسك في سرك) لعبد المحسن محمد المشاري، وقد أجبرتها تعليقات القراء على الموقع الإلكتروني بإضافة تنويه في نهاية المقال بالموقع الإلكتروني بأن المقال المنشور عبارة عن تغريدات من أقوال الراحل جلال عامر، مما أوقع عبد المحسن في مأزق محرج وكشف سرقته للكلمات لأن الجريدة الورقية قد نشرت المقال بالفعل منسوباً له ودون هذا التنويه. تأتي الواقعة مع اقتراب حلول الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الكاتب الساخر جلال عامر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان