إعلان

النواب الجدد يتهمون تامر أمين بإهانتهم

01:34 م الخميس 12 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد على :

شن عدد من نواب مجلس الشعب هجوما عنيفا على الإعلامى تامر أمين بعد استهزائه بالنواب الجدد مؤكدين انهم لن يصمتوا على مثل تلك الإهانات .

وتقدم النائبان محمد الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وأحمد سميح النائب عن دائرة الطالبية، بمذكرة للأمين العام لمجلس النواب، خالد الصدر، أعتراضا علي تهكم الإعلامي تامر أمين في برنامجه في قناة الحياة علي أعضاء مجلس النواب.

وأكد النائب محمد الحسيني، أن انتخابهم جاء بإرادة حرة من الناخبين، ولم يدفعوا مليما لأحد من أجل انتخاباهم، وأن هدفهم الأساسي هو خدمة البلد وأهالي دائرتهم، وليس الحصول علي شقة وعربية مثلما قال الإعلامي في برنامجه.

وقال النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، أن البلاغ المقدم ضد الإعلامي تامر أمين، جاء بعد استياء أغلب النواب، قائلا "لو مقدرناش ناخد حقنا ازاي هانقدر نجيب حق الشعب اللي انتخبنا".

وأشار إلي أن هناك تشاور بين النواب لتقديم بلاغ للنائب العام ضد إهانات بعض الإعلاميين وعلي رأسهم تامر أمين، مؤكدا أن النواب لم يدخلوا للمجلس من أجل تكوين أنفسهم مثلما أدعي الإعلامي، مؤكدا أن النواب يعتبرون انتخابهم تكليفا وليس تشريف.

كان الإعلامي تامر أمين شن هجوما حادا علي أعضاء مجلس النواب متهما إياهم بالسعي للحصول علي شقة وعربية وأن هذا هدف أغلبهم الأساسي.

+¦+ê+¦+¬ +à+å +à+¦+â+¦+¬ +º+ä+å+ê+º+¿+à+¦+â+¦+¬ +º+ä+å+ê+º+¿

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان