إعلان

محمد محيي: لهذه الأسباب اتهمني محمد منير بالجنون

05:09 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

الفنان محمد محيي و الفنانة إسعاد يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان محمد محيي أن قراءة القرآن الكريم والترانيم، التي درسها في مدرسة الراهبات، لعبت دورا مهما في تفوقه في مادة اللغة العربية، الأمر الذي جعله متذوق جيد للكلمة ''الحلوة''.

وأشار محيي، في حواره مساء أمس الثلاثاء في برنامج ''صاحبة السعادة'' مع الفنانة إسعاد يونس على قناةCBC ، إلى تأثره في بداية مشواره بكل من الفنان محمد منير والفنان علي الحجار، لافتا إلى أنه تعلم أن للغناء ألوان مختلفة بعد سماعه لأغنية ''بنتولد''، و ''في قلب الليل''.

وعن سبب غضب الفنان الكوميدي سعيد صالح منه، قال محيي ''حسام حسني عرض عليا، أغنية أنا (اتلهيت) بكلام مختلف، ولم أكن وقتها أعرف أنها أغنية الفنان سعيد صالح، ووضعتها في الألبوم على أنها فولكلور، الأمر الذي اثار غضب صالح، لأنه غناها في مسرحية كعبلون، لكن تداركنا الخطأ''.

واعتبر محيي أغنية ''اعاتبك'' البداية الحقيقية في مشواره الفني، والتي حققت له نجاح كبير وكونت له قاعدة جماهيرية عريضة، موضحا أن خلال فترة غيابه الطويلة عن الغناء شعر بحب الناس له، الأمر الذي جعله يتفاءل لأنه شعر بوجوده في وجدان الناس.

وتطرق محيي خلال الحوار إلى أغنيته ''شارع الهوا''، والتي نصحه منير بألا يغنيها ''قائلا له ''تعمل أيه انت مجنون؟!''، موضحا أن الأغنية كانت جريئة، وهو الأمر الذي جعله يأخذ رأي منير باعتباره صاحب الأفكار الغريبة.

ولفت محيي إلى أنه سيعود لعالم الغناء من جديد خلال الفترة المُقبلة بأغنية جديدة من ألحانه تحمل عنوان ''يسعد صباحك''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان