إعلان

مجلس الوزراء: محلب قبل استقالة رئيس مركز المعلومات

08:41 م الأحد 23 نوفمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قبل استقالة الدكتور أشرف تمام، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بناءً على رغبته للعودة للعمل في منصبه كأستاذ بالجامعة.

وفي سياق متصل، أوضح القاويش -خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"- الأحد، أن الحكومة اتخذت إجراءات جادة لانعقاد المؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل مشيراً إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء, أكد عقد المؤتمر وفقاً لمحاور محددة والعمل على الإعداد لمشروعات جاهزة لعرضها على المستثمرين.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على جذب الاستثمارات ولتغطية الفجوة الكبيرة في ميزانية الدولة، مشيراً إلى أن المحاور التي تعمل عليها الحكومة من الآن لعقد المؤتمر الذي سيضع مصر على الخريطة الاقتصادية الدولية.

وأوضح أنه مازال عدد كبير من المشروعات في خطواتها الأخيرة للانتهاء، خاصة أن قانون الاستثمار الموحد قارب على الانتهاء وقريباً سيتم الانتهاء من نظام الشباك الواحد.

وقال إن محلب طلب من الجانب الكوري المشاركة في المؤتمر الاقتصادي وأكد حرص مصر على الاستثمارات الكورية وإنشاء محطات طاقة جديدة ومتجددة، مشيرًا إلى ترحيب الجانب الكوري لهذا الاقتراح وإبداء استعداده لإنشاء محطة نووية لإنتاج الكهرباء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان