إعلان

ترعة المريوطية.. كلمة السر للانطلاق في عالم الأعمال المنافية للآداب

04:02 م الجمعة 02 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد شعبان:

اشتهرت ترعة المريوطية المارة بعدة مناطق بمحافظة الجيزة، بحوادث المرور تارة، والرائحة الكريهة المنبعثة منها، وسط مطالبات من الأهالي بسرعة ردمها أمام وعود حكومية دون تنفيذ، لكن مؤخرا، ذاع صيتها في عالم الأعمال المنافية للآداب فأصبحت نقطة انطلاق الساقطات نحو ممارسة الرذيلة عبر عددٍ من المقاهي الممتدة على ضفتيها.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، وجه ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، ضربات موجعة لـ"تجار اللحم الرخيص"، وضبط عددا من الساقطات وراغبي المتعة الحرام الذين يتخذون من كافيهات منطقة المريوطية (فيصل - هرم) وكرا لنشاطهم الآثم.

الكبيرة

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن "عزة. ع"، 41 عاما، وشهرتها "الكبيرة"، تتزعم أحد أكبر شبكات الأعمال المنافية للآداب.

وأضافت التحريات، أن "الكبيرة" استعانت بـ4 مطلقات إحداهن راقصة معتزلة، وكوافيرة، ومضيفتين سابقتين "ريكلام"؛ وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام مقابل ألفي جنيه.

وأعد الرائد أحمد لاشين، الضابط بمباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمة الرئيسية، وتركزت على مراقبتها، حث أنها شديدة الحذر، وغير مسجلة بقضايا آداب، كما أن المتهمات لا يعرفن بعضهن البعض.

وداهم رجال المباحث 3 كافيهات بمناطق (اللبيني هرم وفيصل - والمريوطية) التي اعتادت "الكبيرة" التردد عليها، لاصطياد زبائنها، وعقب مراقبة لمدة أسبوع، تم ضبط زعيمة الشبكة والساقطات الأربعة داخل الكافيه، وبحوزتهن 7 هواتف محمولة، تتضمن صورا ومقاطع جنسية، واتفاقات عبر تطبيق "واتس آب"، ومبالغ مالية.

بودي جارد

تعددت البلاغات والشكاوى بأن بودي جارد شهير يُدعى "حسام.أ"، 35 عامًا، يمارس أعمال البلطجة على أصحاب البارات بالمريوطية، كما أنه يقدم فتاتين لراغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي.

وكشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المشكو في حقه سبق اتهامه بقضية "مخدرات"، وأنه هارب من عدد من القضايا المختلفة (شيكات وتبديد).

وعقب استصدار إذن من النيابة، تمكن الرائد أحمد لاشين، الضابط بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المُعدة له، وبحوزته مبلغ 10 آلاف جنيه، كما تم ضبط الفتاتين "هند"، مسجلة بـ 3 قضايا آداب، و"بثينة".

أكبر قوادة بالهرم

وردت معلومات لضباط مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن "منال ش."، 40 عامًا، وشهرتها "آية"، تتزعم أحد أكبر شبكات الأعمال المنافية للآداب، سبق اتهامها في 7 قضايا آداب عامة، و2 سرقة، وهاربة من قضيتين الأولى (تسهيل دعارة) بالعمرانية، والثانية (ممارسة دعارة) بالطالبية.

وأشارت التحريات إلى أن "آية" قدمت من مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، واستقر بها الحال في الجيزة، واستعانت بأخرى تدعى "نجوى ر."، السابق اتهامها في 3 قضايا مخدرات، و2 آداب عامة، ومطلوب ضبطها في قضيتي (ممارسة دعارة)، وذلك لتصبح مساعدتها في إدارة تلك الأعمال المشبوهة.

وأوضحت التحريات، أن زعيمة الشبكة، استقطبت 5 فتيات من بعض المحافظات مثل الإسكندرية والشرقية، وقامت بتوفير مسكن مناسب لهن، وكافة متطلباتهن، علاوة على دفع قيمة الكوافير لهن.

وعقب مراقبة استمرت 3 أيام؛ كشفت تحريات الرائد أحمد لاشين، أن القوادة تصطحب الفتيات إلى كافيه شهير بمنطقة المريوطية، وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام بأسعار تتراوح ما بين 2 إلى 5 آلاف جنيه، وتم ضبطها ومساعدتها والفتيات الخمسة وهن، "عبير ع."، "هانم ر."، "هند م."، "سارة م." و"عزة ع."، وبحوزتهن 10 هواتف محمولة عليها صور فاضحة واتفاقيات.

كلمة السر

وأوضح مصدر أمني بمكافحة جرائم الآداب الجيزة، أن بعض الساقطات يتخذن من كافيهات شهيرة بمنطقة المريوطية وكرا لمقابلة زبائنهن من راغبي المتعة، وعرض صور الساقطات ومن ثم اختيار إحداهن.

وأكد المصدر - في تصريح لمصراوي - أن تلك المقاهي كانت بعيدة عن أعين الشرطة لفترات طويلة، خاصة أن كبار الساقطات على دراية بتواجد رجال مباحث الآداب داخل الملاهي الليلية والبارات، ما دفعهن لتغيير مخططهن، وتكوين شبكات للأعمال المنافية للآداب باستقطاب راغبي المتعة من الكافيهات المتواجد بمنطقة المريوطية واللبيني.

 


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان