إعلان

طارق العشري يحدد نقطة ضعف إنبي بعد عودته لقيادة الفريق

06:49 م السبت 26 نوفمبر 2016

طارق العشري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن المدير الفني طارق العشري عودته لتدريب فريق إنبي، خلفا للمدرب علاء عبدالعال الذي تقدم باستقالته.

وكان صاحب الـ46 عامًا تُوج أول أمس الخميس بلقب الدوري الليبي الممتاز مع أهلي طرابلس، للعام الثاني على التوالي وللمرة الثانية عشرة في مسيرته.

وقال العشري، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد إف إم" اليوم السبت، إنه تم التراضي بين الطرفين حول الأزمة المادية، مضيفًا أن هناك علاقة طيبة تجمع بينه وبين الإدارة الحالية للنادي برئاسة علاء خشب.

وكان العشري تقدم باستقالته لإدارة النادي برئاسة ماجد نجاتي في شهر يونيو الموسم الماضي، وتركه محتلا المركز الثاني بالدوري ليرحل إلى الخليج ويتولى القيادة الفنية للشعب الإماراتي.

وأوضح طارق العشري أن التراجع الكبير في مستوى إنبي هذا الموسم يرجع إلى التنظيم الدفاعي الذي يعد أهم أسباب الفوز بأي مباراة، مشيرًا إلى أن إنبي أسوأ خط دفاع بالدوري ودخل مرماه 20 هدفًا في آخر 10 مباريات، أي بمعدل هدفين كل مباراة.

وأكد المدرب أنه كان يتابع مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف، مضيفًا أنه سيقود الفريق امام الداخلية غدًا الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري المصري الممتاز.

وتابع: "لدينا سلسة مباريات متلاحقة خلال الفترة المقبلة، سنعرف من خلالها ما ينقصنا، حتى يتم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير".

جدير بالذكر أن الفريق البترولي يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان