إعلان

مرسيدس بنز تكشف عن اسعار وموصفات "مايباخ إس 650".. صور

11:47 ص الجمعة 25 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب ا)

طورت شركة صناعة السيارات الألمانية الفارهة مرسيدس نسخة جديدة من السيارة الفارهة "مايباخ إس 650" وهي عبارة عن نسخة مكشوفة السقف من السيارة مرسيدس بنز الفئة إس الصالون مع المزايا من الإضافات التي تتميز بها العلامة التجارية للسيارات فائقة الفخامة "مايباخ"، بهدف الابتعاد أكثر عن باقي المنافسين في هذه السوق.

وسيقع عشاق الفخامة والقوة من كبار الأثرياء في حب السيارة الجديدة مايباخ إس 650 بفضل محركها ذي ال 12 اسطوانة وتصميمها الداخلي الرفيع واللمسات النهائية بالغة الجمال، وأيضا لأنهم سيكونون ضمن مجموعة قليلة للغاية من الأشخاص الذين أمكنهم اقتناء هذه النسخة حيث لم يتم إنتاج أكثر من 300 سيارة منها.

يذكر أن هذه السيارة ذات المقاعد الأربعة هي أول سيارة مكشوفة تحمل علامة "مايباخ" التجارية منذ تم إحياء هذه العلامة التجارية عام 2002، ثم تم وقف إنتاجها بعد 10 سنوات من ذلك التاريخ بسبب ضعف المبيعات، لتعود مرة أخرى باعتبارها علامة تجارية فرعية مخصصة للعملاء الأكثر ثراء فقط ضمن مجموعة مرسيدس بنز.

وتشبه "مايباخ إس 650" يختا فخما، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء الذين ربما يشترون السيارة الفارهة المنافسة رولز رويس.

شهدت السيارة "مايباخ" مجدها في الفترة من 1920 إلى 1940، حيث اشتهرت بجودتها وتفردها وكانت علامتها التجارية هي "إم إم" وهي اختصار لكلمتي "مايباخ مانفاكتشور"، في إشارة إلى الالتزام بتقديم منتجات بالغة الجودة.

ومن المنتظر أن تخلب السيارة الجديدة من "مايباخ" الأنظار عندما يتم عرضها في معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات في الولايات المتحدة مطلع العام المقبل.

وتقول شركة مرسيدس بنز إنها ستبيع هذه السيارة بسعر يبدأ من 357 ألف يورو (380 ألف دولار).

تبلغ سعة المحرك في السيارة الجديدة 6 لترات بقوة 630 حصانا وهو ما يكفي لكي تصل سرعة السيارة من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 1ر4 ثانية فقط. أما سرعتها القصوى فتصل إلى 250 كيلومتر في الساعة.

ورغم أغلب عملاء هذه السيارة لن يتوقفوا كثيرا عند معدل استهلاكها للوقود فإنها تستهلك 12 لترا كل 100 كيلومتر.


اقرأ أيضًا:

موديلات جيب ''رينيجيد'' الخاصة تتألق بمعرض لوس أنجلوس.. صور

اسعار موديلات نيسان 2017 الجديدة بعد الزيادة الاخير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان