إعلان

وفد من السفارة الهولندية بالقاهرة يزور جامعة جنوب الوادي

10:54 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادى الجديد - أ ش أ:

استقبل الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي يوست خايير رئيس الشئون الاقتصادية بالسفارة الهولندية بالقاهرة وبييبي هوكشيما المستشار الاقتصادي بالسفارة، حيث أشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير للسفارة الهولندية بجامعة جنوب الوادي والذي تمثل بالسنوات الماضية في العديد من الوفود الطبية التي ساهمت كثيراً في تطوير الأداء بالمستشفيات الجامعية عبر تبادل الخبرات واجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والتي كانت تكلف المواطنين في جنوب الصعيد الكثير من الوقت والجهد والمال.

وأضاف أن الجامعة حريصة أيضاً على ارسال أطبائها في بعثات علمية خارجية لنقل الخبرات وتطوير العمل بالمستشفيات الجامعية ، معربا عن رغبته في تطوير أوجه التعاون مع السفارة الهولندية لخدمة العملية التعليمية والبحثية والأنشطة الطلابية بالجامعة.

من جانبه، أشاد يوست خايير بالتطور الواضح بجامعة جنوب الوادي التي تقدم خدماتها لمجموعة سكانية كبيرة ، وأن الفترة المقبلة ستشهد تطوير أوجه التعاون مع جامعة جنوب الوادي.

حضر اللقاء الوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 4 - 12 نوفمبر الجاري والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، حيث تفقدوا مبنى الطوارئ الجديد (تحت الإنشاء) ومباني المستشفيات الجامعية، كما تم تنظيم على هامش زيارة الوفد ورشة عمل تدريبية لطلاب كلية التمريض حول أساسيات الإنعاش القلبي بحضور الدكتورة نادية عبد الله عميد كلية التمريض بقنا. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان