إعلان

اعترافات المتهم بقتل شقيقه بأكتوبر: "الشبشب السبب"

07:35 م الأحد 06 نوفمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أدلى "ع. ع"، طالب، باعترافاته حول جريمته التي اقترفها بقتله شقيقه بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال المتهم، إنه كان يقوم بتنظيف المنزل بسبب تقدم والدته في العمر، لكنه فوجئ بشقيقه "ع"، 21 عاما، نقاش، في حالة من الغضب، وتشاجر معه بسبب وضعي لـ"الشبشب" الذي يرتديه في الحديقة، فاتسخ بالطين، لكن والدتي تدخلت.

وأضاف صاحب الـ17 عاما، أنه أثناء تنظيفه للطابق الأرضي بالعقار محل سكنهم، تناهى إلى سمعه صراخ والدته، ليصعد مسرعا إليها، ليجد شقيقه الأكبر يعتدي بالضرب عليها وأسقطها على الأرض؛ إثر معاتبتها له على تشاجره معي.

وأوضح المتهم، أنه هرول إلى المطبخ، واستل سكينا، وطعن شقيقه بمنطقة الصدر، لطنه كان على قيد الحياة، وصعد إلى الطابق الأعلى.

وأكد "كنت فاكره لسه عايش، وكملت نضافة، بس لما لما روحت أشوفه لقيته جثة هامدة"، مشيرا إلى أنه حاول إسعافه بالوحدة الصحية بمنطقة ابني بيتك لكنه كان قد فارق الحياة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من الوحدة الصحية بمنطقة ابني بيتك الخامسة بأكتوبر، بوصول عزت عبد الله محمود، 21 عامًا، نقاش، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بجرح نافذ بالصدر.

وكشفت تحريات العقيد رشدي همام، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشقيقه "عبد الرحمن"، 17 عامًا، طالب، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بسكين مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن الرائد إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم والأداة المُستخدمة في الجريمة، وأقر بجريمته.
تحرر المحضر اللازم بالحادث، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان