إعلان

جنش: كدت أرحل الموسم الماضي.. ومستواي كما هو منذ 5 مواسم

05:18 م الأحد 03 يوليو 2016

جنش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

فسر محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، ارتفاع مستواه خلال الفترة الأخيرة، بأنه جاء نتيجة الدعم الذي يتلقاه من مدربه أيمن طاهر، والجماهير ومجلس الإدارة.

وأكد جنش، في حوار له مع موقع الزمالك الرسمي، اليوم الأحد، أن مستواه كما هو منذ انضمامه للزمالك منذ 5 مواسم، ولكنه بدا أكثر وضوحا الآن، لأنه بدأ اللعب بشكل أساسي.

وعبر جنش، خلال الحوار عن حبه لجمهور الزمالك، فأشار إلى أن سر علاقة الحب التي تجمعه بمحبي الزمالك هي عدم افتعاله للمشكلات وعدم حديثه عن الأمور المادية، أو طلب تعديل عقده، مؤكدًا أن عقده هو الأقل بالفريق.

وكشف حارس الزمالك، عن كواليس الموسم الماضي، بعدما كان مقررا له أن يرحل عن النادي الأبيض، مشيرًا إلى حسام حسن وعماد المندوه أصرا على وجوده.

وأكد الحارس، أنه كان في طريقه للتوقيع لناد آخر، سيقاضي معه أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك، موضحا أنه "لم يحصل على جنيه واحد في أول موسم ونصف له مع الزمالك"، قائلاً: "لم ولن أتكلم وأتمنى الاعتزال في الزمالك وأموت في النادي الكبير اللي بعشقه بجد مش كلام".

وعن أزماته مع الشناوي، قال جنش إنه لا يوجد لديه أي مشكلة في الجلوس احتياطيا وفقا لرغبة الجهاز الفني، قائلاً: "جلست احتياطيا لكل الحراس الذين كانوا في الزمالك بداية من عبدالواحد السيد واحمد الشناوي ومحمد ابوجبل ولم اتحدث ولا اعرف سر اطلاق هذه الشائعة".

وأكمل خلال حواره: "الشناوي أهم حارس كبير وأحد أهم الحراس في مصر، وأبوجبل نفس الأمر، حتى الحارسين الشباب عمر صلاح ومحمد عبد المنصف من الحراس المتميزين لذلك فالمنافسة صعبة".

وعبر جنش عن ثقته في تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا هذا الموسم، والمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان.

كما عبر عن أمنياته في الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، قائلاً: "مش عارف والله متي سأنضم للمنتخب الجهاز الفني للمنتخب طلب مني جواز السفر الخاص بي ولم يستدعيني يمكن كانوا عايزين يشوفوا انا مصري ولا ويشوفوا صورتي ولكن غير ذلك انا اتدرب وانتظر نداء المنتخب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان