إعلان

بالصور- النجوم يرقصون مع عبدالفتاح جريني في أولى حفلات "سناب شات"

01:46 م الإثنين 30 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا المطرب المغربي عبدالفتاح جريني حفل ملتقى "سناب شات"، وهو الحفل الأول من نوعه في العالم، وأقيم في دبي مول بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومؤسس البرنامج إيفان سبيغل.

وصعد جريني على خشبة المسرح بعد أن قدمه الكوميديان طارق الحربي -من أهم الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي-، وذلك على أنغام أغنيته الأخيرة "جابرا فان"، كما قدم الثنائي رقصة ساخرة فى بداية الأغنية.

جريني قدم الأغنية أكثر من مرة بطلب من الحضور، الذين شاركوه الغناء والرقص على أنغامها، ومنهم أحدث عروس في الوسط الفني المطربة بلقيس فتحي، التى بارك لها جريني على الزواج وظلت تغني وترقص على الأغنية برفقة زوجها، كذلك رقصت لوجين عمران والفنانة وعد.

يشار إلى أن الهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد التواصل الاجتماعي مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة وهو من تنظيم شركة بلاتنيوم ريكوردز.

على صعيد آخر تحظى أغنية "جابرا فان" بنسبة كبيرة من المشاهدة عبر يوتيوب حيث تواصل الارتفاع لتصل إلى 23 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن "سناب شات" هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرهة حالياً وذلك عن طريق نشر فيديوهات للمتابعين تشاركهم بها تفاصيل حياتك اليومية، ويعتبر جريني من أوئل الفنانين المنضمين لهذا التطبيق ولديه عدد كبير من المتابعين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان