إعلان

10 يوليو الحكم على ضابط وأمين شرطة بتهمة السرقة بالإكراه

05:23 م الأربعاء 18 مايو 2016

أمين شرطة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حجز قضية اتهام ضابط وأمين شرطة في جريمة سرقة مواطن بالإكراه وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، للحكم بجلسة 10 يوليو.

صدر القرار برئاسة المستشار محمود أسامة شاهين، وعضوية المستشارين حمدي الشنوفي، وهشام الدرندلي، وأمانة سر، جورج ماهر، ووائل عبدالمقصود.

وجاء بأمر الإحالة أن "تتهم النيابة العامة محمود بدير ابراهيم عجاج - 25 عامًا، ملازم أول شرطة، ومحمد على سليمان - أمين شرطة، إنهما في ليلة 29 أبريل 2015 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول سرق منقولات ومبالغ مالية مملوكة للمجني عليه مصطفى عابدين عبد الوهاب، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن قام المتهم الأول بإشهار سلاح ناري في وجهه مهددا به إياه اعتمادا على صفتهما الوظيفية لكونهما من رجال الضبط حال كون المتهم الأول ضابط شرطة والثاني أمين شرطة وبث الرعب في نفس المجني وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المنقولات والمبالغ المالية على النحو المبين بالأوراق".

ونسبت النيابة العامة للمتهم الأول إحراز بغير ترخيص سلاح ناري مششخن "طبنجة" إضافة إلى إحرازهما ذخيرة عدد ما يستخدم على السلاح دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان