إعلان

بالفيديو.. صلاح وشعراوي ينقذان روما من فخ جنوى بالدوري الإيطالي

08:55 م الإثنين 02 مايو 2016

ستفيان شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أنقذ ستفيان شعراوي فريقه روما الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه جنوى، وأحرز هدف الفوز للذئاب في المباراة التي انتهت بنتيجة (3-2)، والتي أقيمت على ملعب "لويجي فيراريس"، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

وعزز روما آماله في التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة امام نابولي الذي يختتم مباريات المرحلة اليوم أمام ضيفه أتالانتا.

بدأ المدرب لوشيانو سباليتي بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: مانولاس - دينيه - روديجير - مايكون، خط الوسط: مايكون - ستروتمان - دي روسي - ناينجولان، خط الهجوم: محمد صلاح - الشعراوي - بيروتي".

وأحرز المحترف المصري محمد صلاح، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، من تصويبة قوية، بعدما تلقى كرة من اللاعب بيروتي داخل منطقة الجزاء.

وواصل صلاح تربعه على عرش هدافي "الذئاب" برصيد 13 هدفًا في مسابقة الدوري.

وحاول أصحاب الأرض الرد سريعا عن طريق سوسو، لكن تسديدته تمر دون خطورة على مرمى الذئاب.

وفي الدقيقة 13، أحرز تاكتسيديس هدف التعادل لجنوى.

وهاجم فريق روما بضراوة، حيث مرر محمد صلاح كرة إلى شعراوي في الدقيقة 21، لكنها تصله بزاوية ضيقة ولم يستطع التسجيل.

وفي الشوط الثاني ، سجل ليوناردو بافوليتي هدف التقدم لجنوه في الدقيقة 65.

وشهدت الدقيقة 77 هدف التعادل روما عن طريق البديل المخضرم فرانشيسكو توتي، الذي أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة المرمى.

وأعطى ستيفان شعراوي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 87، بعدما صنع البديل إدين دزيكو تمريرة عرضية رائعة قابلها الشعراوي بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان