إعلان

ساقطة الوادي.. استدرجت نجار وصورت له مقطع جنسي لإبتزازه

04:00 م الجمعة 08 أبريل 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تمكنت أجهزة الأمن بالوادي الجديد، من القاء القبض على عاطل وفتاة، وجاري البحث عن باقي أفراد تشكيل عصابي قام بسرقة نجار بالإكراه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض وتصوير مقطع جنسي له بمدينة الداخلة بعد أن قام أحدهم باستدراجه بحجة أخذ مقاسات أثاثات منزلية.

وتلقى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد، بلاغاً من م . س "38 سنة نجار ومقيم الداخلة بقيام 7 أشخاص بينهم فتاة بسرقة مبلغ 4 آلاف جنية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض بعد أن قاموا بتصويره في وضع مخل مع الفتاة .

بعد تقنين الاجراءات واستصدار أمر من النيابة العامة لضبط المتهمين تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن المتهم " م . م . أ " 33 تاجر اتفق مع الشاكي للذهاب لمنزله لرفع بعض مقاسات بالمنزل لتصنيع بعض الأثاثات المنزلية له.

وعند وصوله لمنزل المتهم فوجىء بوجود فتاة تدعى " ب . أ " 24 سنة عاطلة ، " أ . ن س " 25 سنة عاطل ، " م . م " 25 سنة عاطل ، " ع .م .ا " 41 سنة عاطل ، " س . م . ع " 47 سنة عاطل ، " م . م . أ " 31 عاطل ، " إ . م . م " 30 عاطل وقاموا بسرقة مبلغ 4 الاف جنية كانت بحوزته واجباره على توقيع عدد 2 إيصال أمانة على بياض وإجباره على ممارسة الرذيلة مع الفتاه تحت تهديد السلاح وتصويره وقاموا بتهديده بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة عدم دفع مبلغ 75 ألف جنيه فتم إعداد مأمورية مكبرة، وتمكنت القوات من القبض على الفتاة والمتهم " ع . م . أ " وتكثف قوات المباحث جهودها لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان