إعلان

جوتزه يفضل العودة لبوروسيا دورتموند

09:01 م الإثنين 28 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (أ ش أ):

أكد موقع "زود دويتش" الألماني أن نجم بايرن ميونيخ ماريو جوتزه، اتخذ قراره بمغادرة ناديه والتوجه لبوروسيا دورتموند بغض النظر عن رأي المدرب القادم للفريق الإيطالي كارلو آنشيلوتي.

وسيستعيد دوتموند اللاعب (23 عامًا) مقابل دفع 20 مليون يورو فقط أي أقل بـ17 مليون يورو مما دفعه بايرن ميونيخ لفسخ عقد اللاعب مع النادي الفيستفالي صيف 2013 ، حيث انخفض سعر اللاعب بشكل كبير بسبب قرب انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، وسيصبح جوتزة حرًا صيف 2017 بحال لم يقم النادي ببيعه أو تجديد عقده.

وأكد موقع "تي زد" المقرب من إدارة النادي البافاري أن إدارة بايرن ميونيخ لا تسعى لفتح باب مفاوضات التجديد مع اللاعب وبالتالي يبدو أن مسألة رحيله عن النادي باتت قضية وقت لا أكثر ورغم اهتمام يوفنتوس وليفربول بضمه إلا أن دورتموند دخل على الخط الأسبوع الماضي بعد أن قالت صحيفة "بيلد" إن المدرب توماس توخيل أوصى الإدارة بالسعي لاستعادة جوتزة.

جوتزة كان قد صرح قبل حوالي شهرين أنه ينتظر قدوم آنشيلوتي لمناقشة مستقبله في النادي لكن الموقع البافاري قال إن مسألة كهذه لا تتطلب أكثر من اتصال من جوتزة بالمدرب الإيطالي لكن اللاعب يبدو أنه فضل الاتصال برقم دورتموند بحسب ما أشار الموقع.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان