إعلان

اعترافات قاتل زوجته بالقليوبية: "لقيت واحد غريب بمنزلي فقتلتها"

04:04 م السبت 19 مارس 2016

اعترافات قاتل زوجته بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد :

أنهى "منجد" حياة زوجته بمدينة قليوب بالقليوبية، بطعنات متفرقة بالحسد ولم يتركها إلا جثة هامدة، وذلك لشكه في سلوكها بعدما وجد أحد أقاربها بمنزله دون علمه.

بدأت الواقعة بتلقي العقيد محمود هندي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بلاغًا من "عيد.ط"، منجد، ويُفيد بالعثور على جثة زوجته "ش.ج" داخل منزل الزوجية بمدينة قليوب، وتبين من خلال المعاينة الأولية للمكان وجود جثة المجني عليها بها عدة طعنات نافذة بالجسد وملقاة داخل الشقة.

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي، بعدم صحة البلاغ المُقدم من الزوج، فتم إعادة التحقيق معه في الواقعة وبتضيق الخناق عليه اعترف بأنه مُرتكب الواقعة، وذلك بعد مرور 4 أشهر على زواجهما.

واعترف المتهم في التحقيقات، بأنه حال عودته كالعادة لمنزله بعد انتهائه من عمله وحال دخوله للشقة فوجد أحد أقارب زوجته بالمنزل دون علمه، وعقب مُغادرة ذلك الشخص راح الزوج يُعاتب زوجته على ذلك فحدثت بينهما مشادة سرعان ما تحولت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار سكين من داخل مطبخ الشقة وراح يسدد طعنات متفرقة لزوجته دون أن يشعر حتى سقطت لافظة أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المتهم في اعترافاته بأنه بأنه ارتكب بسبب شكه في سلوك زوجته، تحرر المحضر اللازم بالواقعة،وجاري العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان