إعلان

الليلة- روما بقيادة "الفرعون صلاح" يستقبل إنتر ميلان في الكالشيو

12:20 م السبت 19 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستقبل فريق روما غريمه إنتر ميلان، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأوليمبيكو"، في إطار الجولة 30 من الدوري الإيطالي "الكالشيو".

ويدخل روما المباراة في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، على بعد ثمان نقاط من يوفنتوس صاحب المركز الأول، بينما يتواجد إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

الهداف صلاح

يهدف محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، إلى زيارة شباك إنتر ميلان، حيث نجح "الفرعون المصري" عندما كان لاعبًا في صفوف فيورنتينا الإيطالي في التسجيل بالموسم الماضي.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي فريقه هذا الموسم بعدما نجح في إحراز 11 هدفا.

مواصلة الانتصارات

يسعى فريق "الذئاب" إلى افتراس فريق الإنتر، من أجل مواصلة العروض الإيجابية في الدوري، حيث حقق روما الفوز في مبارياته الثمانية الأخيرة.

فوز روما اليوم يجعله يحافظ على أقل تقدير بالمركز الثالث، والمؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما سيجعله يضغط على المتصدر يوفنتوس ووصيفه نابولي.

هزيمة وحيدة

ومع تولي لوتشيانو سباليتي فريق روما، لم يعرف فريقه طريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة بالدوري، وكانت أمام يوفنتوس حينها انتهت المباراة للسيدة العجوز بهدف دون رد.

وقاد سباليتي روما في 10 مباريات بالدوري حقق الفوز في ثمانية وتعادل وخسر في مباراة واحدة فقط.

إنتر بدون مهاجم

يفتقد فريق إنتر ميلان خدمات هدافه الأرجنتيني إياكاردي والذي سجل 12 هدفًا، ومواطنه بلاسيو بسبب الإصابة قبل مواجهة روما، ومن المؤكد أن يعتمد روبيرتو مانشيني المدير الفني للإنتر على يوفتيتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان