إعلان

الجمعة.. أحمد الفيشاوي يتحدث عن زيجته الخامسة المنتظرة في "معكم.. منى الشاذلي"- صور

11:11 ص الخميس 10 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي غدا الجمعة الفنان أحمد الفيشاوي في برنامجها "معكم"، في حلقة تُعرض في تمام السابعة مساءا على فضائية CBC.

يتطرق الحوار إلى حياة الفيشاوي الشخصية، حيث يتحدث عن حب جديد يتمنى تتويجه بالزواج قريبا، وأن تكون الزيجة الخامسة والأخيرة في حياته، بعد أربعة زيجات انتهت بالطلاق.

كما يعود الفيشاوي بالزمن ويتحدث عن فترة طفولته وكيف تربى في شقة والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي، وكانت الشقة لا تتجاوز الخمسين مترا عبارة عن حجرة وصالة، وهو ما دفعه للانطلاق إلى الشارع بسبب "شقاوته" المفرطة، كما تحدث عن علاقته بوالده ووالدته التي تسبب لها في الكثير من المتاعب.

وعلى الجانب الفني، يتناول الحوار كواليس أحدث أفلامه "ولاد رزق"، ويحكي أنه شاهده أكثر من سبع مرات، ويشير إلى علاقته بغناء الراب، وكيف أقنع الفنان محمود حميدة بالمشاركة في الفيديو كليب أحدث أغانيه "أنا اسمي ايه"، كاشفا الكثير عن كواليس صناعة هذه الأغنية التي أنتجها من خلال شركة الإنتاج الخاصة به وتحمل اسم "الكلب الكريستال".

وتضم حلقة الجمعة فقرة أخرى تستضيف خلالها منى المخرجة دينا حمزة نجلة الشاعر الراحل محمد حمزة، لتتحدث عن فيلمها التسجيلي "جاي الزمان" الذي يرصد مسيرة والدها فى عالم الشعر الغنائي، وقصائده التي تغنى بها كبار المطربين بداية من عبدالحليم حافظ مرورا بمحمد رشدي وانتهاءا بكاظم الساهر وسميرة سعيد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان